حبس المتهم بسرقة مبلغ مالي من خزينة أحد المطاعم في المقطم 4 أيام

حبس المتهم بسرقة مبلغ مالي من خزينة أحد المطاعم في المقطم 4 أيام
حبس المتهم
https://www.sba7egypt.com/?p=516000
zafta
موقع صباح مصر
zafta

أمرت النيابة العامة بجنوب محافظة القاهرة حبس المتهم بسرقة مبلغ مالي من خزينة حديدية من داخل أحد المحال فى المقطم 4 أيام علي ذمة التحقيقات، وطالبت النيابة تحريات ضباط المباحث حول المتهم للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات.

 

وذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية المبذولة في كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المقطم التابعة لمديرية أمن القاهرة من صاحب مقلة، كائنة بدائرة القسم، باكتشافه بوجود كسر في الخزينة الخاصة بالمحل، وسرقة مبلغ مالي منها، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد.

على الفور قام ضباط المباحث بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال تفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بالمنطقة، كما تم فحص العاملين الحاليين والسابقين داخل المحل، وتبين أن وراء ارتكابها الواقعة عامل بالمقلة محل البلاغ، مقيم بدائرة القسم، “له معلومات جنائية”.

ضبط المتهم بسرقة مبلغ مالي من خزينة أحد المطاعم

عقب جمع المعلومات وتقنين الإجراءات وإعداد كمين للمتهم تم ضبطه، وبمواجهته بما نسب إليه من إتهام اعترف بارتكاب الواقعة، كما أعترف بأنه استغل طبيعة عمله بالمحل، كما أن بحيازته نسخة من المفتاح الخاص بها، فعزم علي سرقتها، وعقب انصراف العاملين بالمكان تمكن من الدخول وكسر الخزينة الخاصة بالمحل باستخدام أدوات أجنة وعتلة حديدية كانت بحوزته، وقام بالاستيلاء على المبلغ المالى من داخلها.

اعترافات المتهم بسرقة مبلغ مالي من أحد المطاعم

وأمكن بإرشاد المتهم ضبط المبلغ المالى المستولى عليه بمحل مسكنه، وكذلك تم ضبط الأدوات المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وباستدعاء المجنى عليه اتهمه بالسرقة، وتحرر الموقع اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.