حبس المتهمين بقتل سائق توك توك وسرقته فى الشرقية 4 أيام

حبس المتهمين بقتل سائق توك توك وسرقته فى الشرقية 4 أيام
حبس عصابة بتهمة الإتجار فى المواد المخدرة
https://www.sba7egypt.com/?p=421294
zafta
موقع صباح مصر
zafta

أمرت نيابة الحسينية بمحافظة الشرقية اليوم الجمعة حبس المتهمين بقتل سائق توك توك مقيم القنطرة غرب محافظة الإسماعيلية، وسرقة التوك توك الخاص به والتخلص من جثته بزمام محافظة الشرقية، 4 أيام على ذمة التحقيقات، حيث وجهت النيابة العامة للمتهمين برئاسة خالد كمال مدير النيابة، تهمة القتل العمد المقترن بالسرقة، صدر الحكم برئاسة محمد جاد، رئيس النيابة، وبإشراف المستشار حلمى عطا الله، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.

 

بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية وأمن الشرقية بلاغا من أحد الأهالى، يفيد عثور الأهالى على جثة “إبراهيم. ال.ع” 22 عاما سائق توك توك مقيم البياضية دائرة مركز القنطرة غرب، ملقاه فى بركة مياه وبها عدة إصابات بالرأس.

إنتقل على الفور ضباط مباحث مديرية أمن الشرقية والإسماعيلية إلى مكان البلاغ، وتبين من التحريات العثور على جثة “إبراهيم. ال.ع” 22 عاما سائق توك توك مقيم البياضية دائرة مركز القنطرة غرب، ملقاه فى بركة مياه وبها عدة كدمات وسحجات وجروح في الوجه والرأس، وسرقة مركبة التوك توك الخاص به.

على الفور أمر مدير البحث الجنائي بتشكيل فريق بحث مشترك بين ضباط أمن الشرقية، بالاشتراك مع ضباط أمن الإسماعيلية، لكشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها، إلى أن تمكن ضباط أمن الشرقية بالاشتراك مع ضباط مباحث الحسينية من تحديد مرتكبى الواقعة، وتمكنوا من القبض عليهم كما تم ضبط التوك توك المبلغ بسرقته من القتيل عقب قتله.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت نيابة الحسينية للتحقيق برئاسة محمد جاد، رئيس النيابة، وبإشراف المستشار حلمى عطا الله، المحامى العام لنيابات شمال الشرقية، وأمرت النيابة العامة بانتداب الطب الشرعى لتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بدفن الجثة عقب تشريحها والتحقيق مع المتهمين.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي توصلت تحرياته إلى أن وراء ارتكاب الواقعة متهمين أحدهما من القنطرة غرب بالإسماعيلية، والمتهم الثانى من بورسعيد، وهناك ثالث قام بشراء التوك توك المبلغ بسرقته من المتهمين، وتم القبض عليهم وإحالتهم إلى النيابة العامة.

إقرأ أيضاً

القبض علي عاطلين بحوزتهم 120 طربة حشيش في الإسكندرية