حادث مروع فى الدقهلية يسفر عن إصابة 14 شخص

حادث مروع فى الدقهلية يسفر عن إصابة 14 شخص
حادث تصادم بين أتوبيس خاص وسيارة ملاكى فى الدقهلية
https://www.sba7egypt.com/?p=392505
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد طريق المنصورة الدائرى بمحافظة الدقهلية اليوم حادث تصادم بين أتوبيس خاص وسيارة ملاكى، نتج عن الحادث إصابة 14 شخصا بينهم عريس وعروسة فى بينهم ثلاثة فى حالة خطرة، أثناء ذهابهم لشراء الشبكة، بسبب التعدى الخاطئ، وتم إخطار النيابة العامة بالحادث.

 

تعود الأحداث عندما تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغا من شرطة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم بين أتوبيس وسيارة ملاكى على طريق المنصورة الدائرى أمام جامعة السلاب، ونتج عن الحادث إصابة 14 شخصا بينهم عريس وعروسة ومنهم ثلاثة فى حالة خطرة، أثناء ذهابهم لشراء شبكة العروسة، وتم نقلهم جميعا إلى المستشفيات لتلقى العلاج اللازم.

تحريات مباحث الدقهلية

إنتقلت الأجهزة الأمنية وضباط المباحث إلى مكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث تصادم بين أتوبيس وسيارة ملاكى، ونتج عن الحادث إصابة 14 شخصا بينهم 3 فى حالة خطرة، أثناء ذهابهم للذهاب لشراء الشبكة، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف، وجار نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

وبالفحص تبين من التحقيقات توجه الأتوبيس إلى مدينة المنصورة لشراء ذهب لخطوبة عريس وعروسة، ووقع الحادث أثناء سيرهم على الطريق الدائرى، وتبين إصابة العريس والعروس، وجار نقلهم للمستشفيات، كما وجه الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، إلى رفع حالة الاستعداد بالمستشفيات، لاستقبال الحالات المصابة وتقديم الإسعافات لهم جميعا.

الإدارة العامة لمرور الدقهلية

على الفور انتقل رجال المرور إلى المكان وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق وتنظيم حركة السيارات للقادم من جميع الاتجاهات.

تحرير محضر بحادث الدقهلية

تم تحرير محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضا