حادث تصادم مرورى فى الجيزة يسفر عن مصرع شخصان وإصابة أخر

حادث تصادم مرورى فى الجيزة يسفر عن مصرع شخصان وإصابة أخر
إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم بقنا
https://www.sba7egypt.com/?p=392153
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهدت بطريق سوارس بمنطقة العياط، بمحافظة الجيزة مساء اليوم حادث تصادم مرورى بين درجة بخارية وتروسيكل، ونتج عن الحادث مصرع شخصان وإصابة اخر، وتم نقلهما للمستشفى، وتم إخطار النيابة العامة بالحادث.

 

تعود الأحداث عندما تلقت غرفة عمليات مرور الجيزة، إخطاراً من شرطة النجدة بالقاهرة يفيد بلاغا بوقوع حادث تصادم بين دراجة بخارية وتروسيكل بدائرة قسم شرطة العياط، ونتج عن الحادث مصرع شخصين وإصابة اخر، وتم نقلهم للمستشفى لتقديم العلاج اللازم للمصاب والتحفظ على الجثتين تحت تصرف النيابة العامة.

تحريات مباحث الجيزة

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث تصادم بين دارجة بخارية يستقلها شخصان وتوفوا بعد اصطدامهم بتروسيكل كما أصيب اخر بطريق سوارس، وتم نقلهم الى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، وتم التحفظ على الجثتين تحت تصرف النيابة العامة.

الإدارة العامة لمرور الجيزة

عززت الإدارة العامة تواجدها بمكان الحادث لرفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق.

وانتشر رجال المرور فى الشوارع والميادين مع انتشار الخدمات المرورية بكافة محاور المحافظة لازالة أى أعطال مرورية او حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة لتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

تحرير محضر بحادث الجيزة

تم تحرير محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بإنتداب الطب الشرعى للتشريح ومعرفة سبب الوفاة وكيفية حدوثة وسرعة تقرير الطب الشرعى لإتخاذ الإجراءات القانونية للتصريح بالدفن.

اقرأ أيضا