أخبار الحوادث

حادث تصادم مركبتي توك توك بميكروباص بمنطقة الصف

لقي شخص حتفه، بينما أصيب 6 آخرون نتيجة وقوع حادث تصادم مروري إثر اصطدام سيارة ميكروباص بمركبتي توك توك بمنطقة الصف بمحافظة القاهرة. وتم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة للتحقيق.

تعود الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات نجدة المحافظة بلاغاً بوقوع حادث مروري بالمنطقة ليسفر عن وفاة شخص وإصابة 6 آخرون. وعليه تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل جثة المتوفي والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

فيما انتقل رجال المرور إلى مكان الواقعة للفحص والمعاينة للوقوف على ظروف وملابسات الحادث، وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث من أجل تسيير حركة السير بالشارع.

كما عززت الإدارة العامة لمرور القاهرة، اليوم الأربعاء، من تواجد رجال المرور بمختلف ربوع وشوارع العاصمة لرصد جميع المخالفات المرورية والتصدي لها، من أجل الحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير في الاتجاه الخاطئ بالطرق السريعة.

 

كما تواصل الإدارة جهودها في شن حملات مرورية مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث المرورية ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، حفاظاً على حياة المواطنين، إلى جانب تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الإغاثة بمختلف المناطق وسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية للتصدي للحوادث المرورية، ومنع التكدسات الناتجة عنها.

اقرأ أيضاً:

حادث انقلاب ميني باص وإصابة 9 طلاب بالهرم

داليا عادل

Recent Posts

التنسيق المتوقع لقبول خريجي الشهادة الإعدادية في الثانوية العامه محافظة دمياط 2024

تعلن مديرية التربية التعليم في دمياط، خلال ايام التنسيق لقبول الثانوية العامه للحاصلين الشهادة الإعدادية 2024،…

7 دقائق ago

جنش يبلغ مسئولى مودرن فيوتشر برغبته فى الرحيل

أبلغ حارس مرمى مودرن فيوتشر محمود جنش إدارة النادى انه يرغب فى الرحيل عن الفريق…

33 دقيقة ago