حادث انقلاب سيارة وإصابة 5 أشخاص بسوهاج

حادث انقلاب سيارة وإصابة 5 أشخاص بسوهاج
انقلاب ميكروباص
https://www.sba7egypt.com/?p=380172
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

شهدت محافظة سوهاج وقوع حادث مروري، نتيجة انقلاب سيارة ميكروباص محملة بالركاب على طريق قرية الخلوة بدائرة مركز أخميم شرقي المحافظة، مما أسفر عن إصابة 5 أشخاص.

حيث تلقى اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغاً من مساعد المدير لفرقة الشرق يفيد بانقلاب سيارة لميكروباص على الطريق، وعليه انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث للفحص والمعاينة للوقوف على أسباب الحادث، كما انتقلت سيارات الإسعاف لإسعاف المصابين ونقلهم أخميم المركزي لتلقي العلاج اللازم.

 

وكشفت التحريات التي قام بها رجال الأمن بإشراف اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير إدارة المباحث الجنائية وبقيادة الرائد إبراهيم صقر رئيس وحدة مباحث مركز شرطة أخميم أن الحادث وقع إثر اختلال عجلة القيادة بيد السائق، مما أدى إلى إصابة كل من: “إنعام برعي السيد، 31 سنة، بسجحات وكدمات مختلفة، و”حسن محمود مرعي، 16 سنة، بسجحات وكدمات”، إلى جانب إصابة “سلمى ضاحي منصور، عامين، بكدمات”، و “محمد حسن، 61 سنة، باشتباه بكسر بالذراعين”، و”محمد الضبع محمود، 15 سنة، باشتباه بكسر بالذراع الأيسر واشتباه ما بعد الإرتجاج”. وتم تحويل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي.

وتم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات، وتم الدفع بقوات إدارة المرور لرفع حطام الحادث لإعادة حركة السير إلى طبيعتها في الطريق المشار إليه أعلاه.

 

اقرأ أيضاً:

إصابة 4 أشخاص إثر حادث مرورى فى بنى سويف خلال 24 ساعة