حادث انقلاب سيارة ملاكي وإصابة 3 أشخاص ببني سويف

حادث انقلاب سيارة ملاكي وإصابة 3 أشخاص ببني سويف
انقلاب سيارة
https://www.sba7egypt.com/?p=379604
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

انقلبت سيارة ملاكي، اليوم الاثنين، على الطريق الصحراوي ببني سويف الزعفرانة، والذي أسفر بدوره عن إصابة 3 أشخاص تم نلقهم إلى المستشفى التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

حيث تلقت غرفة عمليا النجدة بمديرية أمن بني سويف بلاغاً يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق المشار إليه أعلاه، وتم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

 

كما استقبلت مستشفى بني سويف التخصصي المصابين، وبالفحص الطبي تبين إصابة كل من: “محمد.أ.تـ 26 سنة، نقيب شرطة، مقيم بمحافظة قنا، مصاباً بجروح وسجحات بالجسم، و “أحمد.د، 30 سنة، مقيم بقنا، محامي، مصاباً كذلك بجروح وسجحات متفرقة بالجسم”، إلى جانب “ياسر.م.ع، محامي، 31 سنة، مقيم بذات المحافظة، مصاباً باشتباه ارتجاج”.

كما شهدت محافظة بني سويف وقوع حادث انقلاب سيارة أجرة ميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي، أدى إلى إصابة 16 شخص، وتم الدفع ب9 سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى بني سويف الجامعي للعلاج.

 

حيث تعود الواقعة عندما تلقى اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف إخطاراً من شرطة النجدة بوقوع حادث مروري على الطريق، ليتوجه بسرعة إبلاغ الجهات المعنية من إسعاف ومرور وطوارئ لإسعاف المصابين واستقبال الحالات. كما تم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة لاستكمال التحقيق.

اقرأ أيضاً:

مصرع مسن دهسا إثر حادث قطار فى الشرقية