أخبار الحوادث

حادث انقلاب أتوبيس وإصابة 17 طالب بالهرم

شهدت منطقة الهرم، صباح يوم الأربعاء، وقوع حادث مروري إثر انقلاب سيارة أتوبيس مدرسة الرماية الذي يقل عدد من الطلاب، حيث أصيب 17 منهم وتم الدفع بسيارات الإسعاف لمكان الحادث لإسعاف المصابين ونقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

حيث تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة بلاغاً من الخدمات المعنية بالهرم بوقوع حادث مروري، أصيب على إثره 17 طالب من ركاب الأتوبيس. وعلى الفور انتقل رجال المرور لمكان الحادث للفحص والمعاينة والوقوف على أسباب وملابسات الحادث، وتم تحرير محضر بالحادث لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير القانونية اللازمة.

 

كما عززت الإدارة تواجد رجال المرور بمختلف ربوع وشوارع المحافظة لرصد جميع المخالفات المرورية والتصدي لها، من أجل الحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير في الاتجاه الخاطئ بالطرق السريعة.

كما تواصل الإدارة جهودها في شن حملات مرورية مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث المرورية ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، حفاظاً على حياة المواطنين، فيما تمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع الجيزة، لرفع كل السيارات المتروكة التي يتم رصدها بالشوارع تفادياً لأي ازدحام مروري، إلى جانب انتشار عمليات مراقبة المحاور والميادين والتصدي للمخالفات المرورية.

 

اقرأ أيضاً:

إصابة شخصين نتيجة حادث تصادم سيارتين بمدينة نصر

داليا عادل

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الدرهم الإماراتي اليوم الجمعة 24-5-2024 امام الجنيه في البيع والشراء

ننشر تفاصيل أسعار الدرهم الإماراتي في التعامل الرسمي مقابل الجنيه بحسب عمليات البيع والشراء،  في العمليات الالكترونية…

25 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار الخضروات اليوم الجمعة 24-5-2024 من كل الانواع في السوق المحلي

نتعرف على احدث أسعار الخضروات بجميع الانواع بحسب السوق خلال اليوم الجمعة 24 مايو الجاري، فضلا عن…

ساعة واحدة ago