إصابة شخصين نتيجة حادث تصادم سيارتين بمدينة نصر

إصابة شخصين نتيجة حادث تصادم سيارتين بمدينة نصر
إصابة 7 أشخاص فى حادث تصادم بالشرقية
https://www.sba7egypt.com/?p=380855
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

تلقت غرفة عمليات نجدة القاهرة اليوم وقوع حادث مروري بمنطقة مدينة نصر إثر تصادم سيارتين ملاكي بمدينة نصر وانقلاب إحداهما، بينما انتقل رجال المرور لمكان الحادث للتحقيق بشأن الحادث والتحري عن أسباب وقوعه.

حيث أسفر الحادث بدوره عن إصابة شخصين نتيجة اصطدام السيارتين وانقلاب إحداهما، فيما انتقلت سيارتين إسعاف إلى المكان محل البلاغ لإسعاف المصابين ونقلهم للمستشفى. كما تم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات والتدابير القانونية اللازمة.

 

كما شهدت محافظة القاهرة، اليوم الأربعاء، وقوع حادث مروري إثر اصطدام سيارة ميكروباص بمركبتي توك توك بمنطقة الصف. وتم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة للتحقيق.

إذ تلقت غرفة عمليات نجدة المحافظة بلاغاً بوقوع حادث مروري بالمنطقة ليسفر عن وفاة شخص وإصابة 6 آخرون. وعليه تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل جثة المتوفي والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

كما عززت الإدارة تواجد رجال المرور بمختلف ربوع وشوارع العاصمة لرصد جميع المخالفات المرورية والتصدي لها، من أجل الحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير في الاتجاه الخاطئ بالطرق السريعة.

وتواصل الإدارة جهودها في شن حملات مرورية مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث المرورية ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، حفاظاً على حياة المواطنين، إلى جانب تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الإغاثة بمختلف المناطق وسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية للتصدي للحوادث المرورية، ومنع التكدسات التي قد تنتج عنها.

 

اقرأ أيضاً:

حادث تصادم مركبتي توك توك بميكروباص بمنطقة الصف