أخبار الحوادث

جهود أمنية مكثفة لكشف ملابسات العثور على جثة طفل مقتولاً بقرية فى الشرقية

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية جهودها لكشف ملابسات العثور على جثة طفل مقتولاً بأرض زراعية بين قريتى العدوة والشوادفى التابعة لمركز ههيا، وبه عدة طعنات بالجسد لضبط مرتكبى الواقعة.

 

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مساعد وزير الداخلية إخطارا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية يفيد بلاغا من مأمور مركز شرطة ههيا بالعثور على جثة طفل يدعى “إسلام. م. ك” 15 سنة، مقتولاً وملقى بأرض زراعية وبه عدة طعنات بالجسد بالقرب من قرية العدوة دائرة المركز، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي الزقازيق العام والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

تحريات مباحث الشرقية

على الفور انتقل رجال مباحث مركز شرطة ههيا لمكان الواقعة، وتبين من المعاينة الأولية العثور على جثة طفل مقتولاً يدعى “إسلام. ل. ك” 15 سنة، سائق توك توك وبه عدة طعنات بالجسد وملقى بأرض زراعية بالقرب من قرية العدوة، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى.

بالانتقال وسؤال والده تبين أن إسلام سائق مركبة توك توك وطلب منه بعض الأشخاص بتوصيلهم لقرية العدوة مركز ههيا، وبعد قليل من الوقت جاء لنا خبر العثور على إسلام مقتولا وملقى بأرض زراعية بالقرب من قرية العدوة وتبين سرقة مركبة التوك توك التى كان يستقلها.

تحرير محضر بواقعة الشرقية

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى صرحت بالدفن عقب تقرير الطب الشرعى، وطالبت بتكثيف التحريات حول الواقعة لضبط مرتكبى الواقعة.

إقرأ أيضاً

إجبار طالب مصاب بفيروس كورونا علي أداء الامتحانات وتعليم الإسكندرية تحقق

zafta

Recent Posts

تضامن دمياط تختتم فعاليات البرنامج التدريبى الاول للتربية الايجابية لحضانات ذوى الاعاقة

اختتمت مديرية التضامن الاجتماعى بدمياط، اليوم فعاليات البرنامج التدريبى الاول للتربية الايجابية لحضانات ذوى الاعاقة…

11 دقيقة ago

غدًا السبت انقطاع المياه عن مناطق في دمياط للصيانة

اكد بيان شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط، اليوم تنفيذ اعمال صيانة دورية فيما يتم…

31 دقيقة ago