جريمة قتل بسبب خلاف على القاء القمامة امام المنزل

جريمة قتل بسبب خلاف على القاء القمامة امام المنزل
https://www.sba7egypt.com/?p=259304
هدير حلمي
موقع صباح مصر
هدير حلمي

يعرض سلسلة من الحلقات طوال شهر رمضان، من “خيط الجريمة”، الذي يقدم قصصًا تكشف عن الخيط الذي يساعد رجال الأمن في القضاء على فك رموز الجريمة وإيجاد حل للغموض ومعرفة الجاني، هذه القصص التي ليست من الخيال، بل هي قصص حقيقية على أرض الواقع وبقي رجال الأمن لفترة حتى وصلوا إلى “خط الجريمة”.

استيقظ أهالي حلوان على جريمة قتل شنيعة، بينما قتل نجار سائقًا لإلقاء القمامة أمام شقته في منطقة دائرة القسم وبدأت تفاصيل الحادث بتسلم بلاغ من قسم شرطة حلوان، حول جريمة قتل ومع الحركة والفحص، تبين أنه حدثت مشادة كلامية بين سائق “صبحي ” الذي توفي إثر إصابته في الرسغ باختراق الفخذ الأيمن وقطع الشرايين و “محمد”. نجار، بسبب خلافات على الجيرة.

أشارت التحقيقات إلى أن زوجة كل شخص منهما قامت بألقاء القمامة أمام شقة الآخر، فأخبروا أزواجهم وتطور الخلاف بينهما في شجار حيث قام النجار بالتعدي على السائق، بسكين “سنجة”، مما تسبب في قطع في الفخذ الأيمن، مما أدى إلى قطع الشرايين التي أودت بانتهاء حياته وأضاف التحقيق أنه أثناء إعداد الكمائن اللازمة في الأماكن التي زارها المتهم، أدى أحدهم إلى ضبطه وحيازته لسلاح استخدمه في الجريمة، واعترف بارتكابه الحادث، وقررت النيابة إحالة المتهم إلى محاكمة جنائية واتهمته بالقتل العمد.

إقرأ أيضا

اندلاع حريق بمصنع اسفنج بحى الشباب بالعبور