تمكنت إدارة مكافحة جرائم التهريب والتزوير من ضبط مركزين غير مرخصين لممارسة النشاط الطبى

تمكنت إدارة مكافحة جرائم التهريب والتزوير من ضبط مركزين غير مرخصين لممارسة النشاط الطبى
مركز طبى
https://www.sba7egypt.com/?p=356131
zafta
موقع صباح مصر
zafta

تمكنت إدارة مكافحة جرائم التهريب والتزوير من ضبط أحد الأشخاص ومقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول لقيامه بإنشاء مركز طبى بدون ترخيص كائن بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر بالقاهرة يتخذه كمقراً لممارسة نشاطه الإجرامى فى الإحتيال على المواطنين زاعماً كونه أخصائى علاج طبيعى.

 

تحريات المباحث

كما أشارت تحريات المباحث بأن المذكور دائم الظهور فى بعض القنوات الفضائية ، وكذا إنشائه العديد من المواقع الإلكترونية بشبكة المعلومات الدولية “الإنترنت” ، والإعلان من خلالها قدرته على علاج مرضى آلام العمود الفقرى والرقبة – علاج المفاصل – الإنزلاق الغضروفى – إلتهاب الأوتار والأعصاب الطرفية – آلام الديسك خلافاً للحقيقة ، وتمكن من خلال ذلك إستقطاب العديد من المواطنين راغبى العلاج والإستيلاء على مبالغ مالية منهم تحت ذات الزعم.

وبتفتيش المركز الطبى المشار إليه عثر بداخله على 5 أجهزة علاج طبيعى – بعض الأدوات التى تستخدم فى جلسات العلاج الطبيعى – مطبوعات ورقية تفيد الإعلان عن نشاطه وإنتحاله صفه أخصائى علاج طبيعى – دفاتر إستلام نقدية نظير جلسات علاج طبيعى – نماذج طبية لحالات مرضية لعمل جلسات علاجية.

مركز طبى آخر غير مرخص

وفى ذات سياق العمل غير المشروع أمكن ضبط أحد الأشخاص – مقيم بدائرة قسم شرطة النزهة بالقاهرة لقيامه بإنشاء وإدارة مركز طبى – بدون ترخيص – كائن بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر بالقاهرة يتخذه كمقراً لممارسة نشاطه الإجرامى فى الإحتيال على المواطنين حيث تمكن من خلاله إستقطاب العديد من الموطنين راغبى العلاج والإستيلاء منهم على مبالغ مالية.

تفتيش المركز

وفى لحظة تفتيش المركز الطبى المشار إليه عثر بداخله على 6 أجهزة تستخدم فى العلاج الطبيعى – عدد من الأدوات التى تستخدم فى العلاج الطبيعى – مطبوعات ورقية تفيد الإعلان عن نشاطه وإنتحال صفة أخصائيين علاج طبيعى – أجهزة قياس ضغط الدم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ ايضا

حادث تصادم يتسبب فى مصرع ٥ أشخاص من أسرة واحده وإصابة ٥ آخرين على دائرى المعادى