تقرير حوادث ال 24 ساعة فى مصر

تقرير حوادث ال 24 ساعة فى مصر
https://www.sba7egypt.com/?p=359492
zafta
موقع صباح مصر
zafta

لقي شاب مصرعه على يد أحد الأشخاص بمنطقة عزبة خضر في مدينة المحلة الكبرى التابعة لمحافظة الغربية قتلا بسلاح أبيض خلال محاولته إنقاذ فتاة من التحرش على يد مجموعة من الشباب.

 

إخطار مديرية الأمن

تعود الأحداث عندما تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارًا من شرطة النجدة، بورد بلاغ بمقتل شخص، يدعى “محمد الششتاوي سعيد الجمال” 24 عامًا جثة هامدة قتلا بسلاح أبيض على يد شخص بجوار مصنع كوكاكولا بدائرة قسم ثان المحلة.

 

تحريات المباحث

وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث لمعرفة ملابسات الحادث وتبين من خلال التحريات أن المجني عليه تدخل لإنقاذ فتاة من التحرش على يد مجموعة من العاطلين اندفعوا نحوها، بمنطقة عزبة خضر التابعة للمحلة الكبرى.

نقل الجثة

وتم نقل الجثة إلى المستشفى العام وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة وسرعة ضبط الجناة.

وفى بلبيس اليوم

تسبب حادث تصادم بين دراجة بخارية وجرار زراعى إلى مصرع عامل أمام محطة مياه شرب بمركز بلبيس محافظة الشرقية وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى بلبيس المركزى.

إخطار مديرية الأمن

تعود الأحداث عندما تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بوصول بلاغ بوقوع حادث تصادم أمام محطة مياه الشرب بمدينة بلبيس بين دراجة بخارية وجرار زراعى نتج عنه مصرع عامل وتم نقله لمستشفى بلبيس المركزى.

تحريات المباحث

وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، وتبين من التحريات وقوع حادث تصادم بين جرار زراعى ودراجة بخارية، أسفر الحادث عن وفاة قائد الدراجة البخارية.

تحرير محضر

وتم تحرير محضر بالواقعة، ورفع آثار الحادث من الطريق وإخطار النيابة لمباشرة التحقيقات حول الواقعة التى صرحت بالدفن.

ومن الجدير بالذكر كان قد وقع حادث إنقلاب دراجة بخارية بمركز بلبيس محافظة الشرقية تسببت فى مصرع شاب.

تسبب حادث إنقلاب دراجة بخارية أعلى الطريق الإقليمى مركز بلبيس محافظة الشرقية إلى مصرع شاب فى العقد الثانى من عمره وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى بلبيس العام وبالعرض على النيابة صرحت بالدفن.

وتم إخطار مديرية الأمن ومن تحريات المباحث أسفرت عن مصرع رضا. أ 26 سنة مقيم بشبرا النخلة وتم إخطار النيابة العامة والتى صرحت بالدفن وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

اقرأ ايضا

ضبط شخص قام بالتعدى على أخر بالقاهرة زاعما أنه أحد رجال الشرطة