تقرير حوادث ال 24 ساعة فى مصر

تقرير حوادث ال 24 ساعة فى مصر
وفاة شاب وإصابة 4 أشخاص فى حادثين بالشرقية
https://www.sba7egypt.com/?p=361862
zafta
موقع صباح مصر
zafta

إصابة شخصين فى حادث تصادم سيارتين نقل وربع نقل بالشرقية

أصيب شخصان أثر حادث تصادم بين سيارتين نقل وربع نقل بإصابات متفرقة بطريق فاقوس – الصالحية وتم نقل المصابين لمستشفى الصالحية المركزى لتلقى العلاج اللازم وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إخطار مديرية الأمن

تعود الأحداث عندما تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من أحد الأشخاص بوقوع حادث تصادم بين سيارتين على طريق فاقوس – الصالحية، أسفر عنه إصابة شخصين وتم نقلهم لمستشفى الصالحية المركزى لتلقى العلاج.

تحريات المباحث

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ ، وتبين من المعلومات والتحريات تصادم سيارتين نقل وربع بطريق فاقوس – الصالحية، وأسفر عنه إصابة قائدى السيارتين وتم نقلهما إلى مستشفى الصالحية المركزى العام لتلقى الإسعافات الأولية.

رجال المرور

كما إنتقل رجال المرور لمكان الحادث لرفع آثار الحادث من على الطريق وعودة الحركة المرورية لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق وإحترام الموطنين لقواعد المرور.

تحرير محضر

وتم تحرير محضر بالواقعة ، وإخطار النيابة لمباشرة التحقيقات حول الواقعة، ورفع آثار الحادث من على الطريق.

وفى الشرقية أيضا

مصرع شخص فى حادث إنقلاب سيارة بطريق مصر – الاسماعيلية

لقى شخص مصرعه ، أثر حادث إنقلاب سيارة ملاكى نتيجة إصطدامها بجسم صلب بطريق “القاهرة – الإسماعيلية ” بنطاق محافظة الشرقية ،وعلى الفور تم نقل المتوفى إلى مستشفى التأمين الصحى بالعاشر من رمضان ،وتم إخطار النيابة لمباشرة التحقيقات.

إخطار مديرية الأمن

تعود الأحداث عندما تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من التأمين الصحى بوصول شخص جثة هامدة للمستشفى آثر وقوع حادث تصادم بطريق ” القاهرة – الاسماعيلية” .

تحريات المباحث

وتبين من تحريات مباحث مركز شرطة العاشر من رمضان فى مكان الحادث،إنقلاب سيارة ملاكى نتيجة اصطدامها بجسم صلب، وأسفر عن الحادث مصرع قائد السيارة.

رجال المرور

كما إنتقل رجال المرور لمكان الحادث لرفع آثار الحادث من على الطريق وعودة الحركة المرورية إلى طبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق وإحترام الموطنين لقواعد المرور.

تحرير محضر

وتم تحرير محضر بالواقعة، ورفع آثار الحادث من الطريق، وإخطار النيابة لمباشرة التحقيقات حول الواقعة.

أما فى الإسماعيلية

مصرع نقاش شنقا بسبب مرورة بحالة نفسية بالإسماعيلية

لقى نقاش أنفاسه الأخيرة شنقا داخل غرفة نومه وذلك لعدم موافقة والده من الإرتباط بحبيبته ومروره بحالة نفسية بدائرة مركز القصاصين محافظة الإسماعيلية.

إخطار مديرية الأمن

تعود الأحداث عندما تلقى اللواء ياسر نشأت مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من اللواء رشاد الغمراوى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من مركز شرطة القصاصين بوجود نقاش متوفى ومشنوقا داخل غرفة منزله بمركز القصاصين محافظة الإسماعيلية.

تحريات المباحث

وتبين من تحريات ومعلومات مباحث مركز شرطة القصاصين وجود جثة أ. م 19 سنه نقاش داخل غرفته بكامل ملابسه وبه حز حول رقبته.

تصريحات الأهل

وبكشف ملابسات الواقعة وبسؤال والديه قالت والدته أنه أثناء دخولها غرفة نجلها للإطئنان عليه فوجئت به معلقا نفسه فى مروحة سقف الغرفة مستخدما ملاية سرير وقام بشنق نفسه فقامت على الفور بالإستنجاد بشقيقه لإنزاله ومحاولة إسعافه ، إلا أنها وجدته قد فارق الحياة .

كما أكدت والدته أنه كان يمر بأزمة نفسية فى الفترة الأخيرة بسبب رفض والده الدائم إتمام خطبته على حبيبته ، ولم تتهم أو تشتبه فى أحد بوفاته.

تقرير الطب الشرعى

أكد تقرير مفتش الصحة بعدم وجود أى إصابات ظاهرية على جسده سوى آثار خنق حول الرقبة وكسر فى عظام الحنجرة .

تحرير محضر

وتم تحرر محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق حول الواقعة.

اقرأ ايضا

شن حملة لإزالة الاشغالات ورفع المصدات والحواجز بمدينة بورسعيد