تقارير حوادث الـ 24 ساعة في مصر

تقارير حوادث الـ 24 ساعة في مصر
الحادثة
https://www.sba7egypt.com/?p=358568
zafta
موقع صباح مصر
zafta

أسفر حادث تصادم اليوم بين ٣ سيارات إلى مصرع ٥ أشخاص وإصابة ٢ آخرين بشارع صلاح سالم بالقاهرة وعلى الفور إنتقل رجال المرور لمكان الحادث لرفع آثار الحادث من على الطريق وعودة الحركة المرورية إلى طبيعتها.

إخطار مديرية أمن القاهرة

تعود الأحداث عندما تلقى مدير أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة بوقوع حادث تصادم أعلى طريق صلاح سالم أسفر عن مصرع ٥ أشخاص وإصابة ٢ آخرين وأنتقل رجال الأمن لمكان الحادث ارفع آثاره من على الطريق.

تحريات المباحث

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية أن السبب الحقيقى وراء الحادث هى السرعة الزائدة وإختلال القيادة من يد أحد قائدى إحدى السيارات الثلاثة مما تسبب فى وقوع الحادث.

رفع آثار الحادث

وتمكن رجال المرور من رفع آثاء الحادث من على الطريق وعودة الحركة الطبيعية للمكان ونقل الجثث لمشرحة المستشفى ونقل المصابين لتلقى العلاج اللازم وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة لمباشرة التحقيقات حول الواقعة.

وفى الشرقية تفاصيل شنق طفل نفسه بستارة بسبب لعبة بابجى بالشرقية

لم تتوقع أسرة الطفل يوسف ابن الحادية عشر عاما تلك الحادث بعد قيام الطفل بدخول غرفته بعد توبيخ ومشاجرة مع أسرته حول إدمانه للعبة بابجى وأخذ الهاتف منه للتوقف عن ممارسة اللعبة والنظر لدراستة فبعد ساعات قليله من دخوله لغرفته قامت والدته بالدخول للغرفه للإطمئنان عليه فشاهدت منظرا لم يخفى من ذاكرتها أبد الدهر فقد وجدت طفلها شنق نفسه بستارة وملقى على الأرض وكانت هذه الواقعة بقرية إبراش التابعة لمركز مشتول السوق.

تصريحات أحد أقاربه
ومن الجدير بالذكر قال أحد أقاربه بأن يوسف كان مجتهدا فى دراسته وكانت عائلته تحبه كثيرا وكان لطيف وهادئ وكان والده يشجعه دائما على المذاكرة ولكن الطفل كان مدمنا للعبة ونصحته أسرته بالإبتعاد عنها والأنتباه لدراسته فقاموا بأخذ الهاتف منه فدخل غرفته وقام بالتخلص من حياته بالشنق.

إخطار مديرية الأمن

وتعود الأحداث عندما تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من مركز شرطة مشتول السوق بوفاة طفل فى الصف الخامس الإبتدائى قام بالتخلص من حياته شنقا بستارة.

تحريات المباحث

وإنتقل رجال مباحث قسم شرطة مشتول السوق بقيادة الرائد أحمد الخولى لمكان الحادث وكشف ملابساته وتبين قيام الطفل يوسف ابن الحادية عشر عاما بالتخلص من حياته شنقا بالستارة.

تشريح الجثة

وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى مشتول السوق للقيام بتشريحها ومعرفة سبب الوفاة وكيفية حدوثه والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة والتصريح بالدفن عقب الإنتهاء من الإجراءات.

اقرأ أيضاً:

موقع نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2020 بالرابط الالكتروني لبوابة التعليم الفني نتيجة ملاحق الدبلومات