تفاصيل وفاة مواطن وإصابة آخر إثر حادثي انقلاب في الإسماعيلية

تفاصيل وفاة مواطن وإصابة آخر إثر حادثي انقلاب في الإسماعيلية
اسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=517173
zafta
موقع صباح مصر
zafta

توفي مواطن وآصيب آخر إثر حادثي انقلاب في الإسماعيلية حيث وقع الحادث الأول عندما شهد طريق وصلة أبو سلطان حادث انقلاب سيارة ملاكي علي دراجة نارية وأسفر عن الحادث وفاة سائق الدراجة النارية، وتم نقله إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

إخطار مديرية الأمن

بداية الحادث عندما تلقي مساعد وزير الداخلية، إخطارًا من الدكتور حسن درويش، مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية، يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على دارجة نارية على طريق وصلة أبو سلطان، بطريق “الإسماعيلية – السويس”، ونتج عن الحادث وفاة قائد الدراجة النارية، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى القصاصين تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن الحادث المحضر اللازم.

الحادث الثاني في الإسماعيلية

ووقع الحادث الثاني عندما شهد طريق محور 30 يونيو، بطريق “الإسماعيلية – القاهرة الصحراوي”، حادث انقلاب سيارة ميكروباص علي الطريق، ونتج عن الحادث إصابة شاب في الثلاثينيات من العمر، وتم نقله إلى مجمع الإسماعيلية الطبي.

وكان مساعد وزير الداخلية قد تلقي إخطاراً من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من شرطة النجدة تفيد وقوع حادث انقلاب سيارة قرب طريق محور 30 يونيو، بطريق “الإسماعيلية – القاهرة الصحراوي”، ونتج عن الحادث إصابة “محمد صبحي إسماعيل”، 33 عامًا مقيم بقرية سرابيوم التابعة لمركز فايد، ومصاب باشتباه ما بعد الارتجاج واشباه نزيف داخلي في المخ، وتم نقله إلى مجمع الإسماعيلية الطبي لتلقى العلاج.

تحرر عن الحادثين المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة التى طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها.