تفاصيل مقتل آخر ضحيتين على يد سفاح الجيزة

تفاصيل مقتل آخر ضحيتين على يد سفاح الجيزة
سفاح الجيزة
https://www.sba7egypt.com/?p=379616
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

كشفت تحريات النيابة العامة عن تفاصيل آخر ضحيتين لسفاح الجيزة، حيث تم العثور على جثة أحدهما داخل شقة الكائن مقرها ببولاق الدكرور، والأخرى بمحافظة الإسكندرية. كما نجحت الأجهزة الأمنية في الكشف عن هوية المقتولين ليتم استدعاء ذويهم للاستماع لأقوالهم فيما يخص الواقعة.

كما كشفت تحريات قطاع مصلحة الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة أن المتهم “قذافي.ف، 49 سنة، حصل على ليسانس حقوق، والمودع بسجن الاستئناف على ذمة قضية جنح قسم سيدي جابر بتنفيذ عقوبة الحبس مدة سنة في جريمة سرقة” قام بقتل صديقه المهندس المدعو “رضا” وانتحال شخصيته، إلى جانب قتله لزوجته “34 سنة” من خلال خنقهما، ودفن جثتيهما بملابسهما بإحدى الغرف بشقة بمنطقة بولاق الدكرور، بينما أوهم أهليتها بهروبها للسفر خارج البلاد للعمل بمجال التمثيل والإعلانات.

 

كما اعترف المتهم بقتله لعاملة مكتبة خاصة “25 سنة، مقيمة بالهرم، شقيقة لإحدى زوجاته “، حيث سبق وارتبط بالمجني عليها قبل زواجه من شقيقتها، ومع اقتراب موعد عقد قرانه على شقيقتها هددته بفضح أمره، مما دفعه للتخلص منها بقتلها.

واستكمالاً لسلسلة الجرائم التي قام بها المتهم، أقر بارتكابه جريمة قتل لعاملة بمحل أدوات كهربائية ملك المتهم، حيث سبق ووعدها بالزواج، ليتحصل منها على مبلغ 45 ألف جنيه “قيمة شقة ملك للمقتولة”، ونتيجة لإلحاحها باستعادة المبلغ، قام بخنقها.

 

اقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص نتيجة حادث تصادم فى الشرقية