تفاصيل مصرع مواطن وإصابة 2 أخرين إثر حادث تصادم مرورى فى الشرقية

تفاصيل مصرع مواطن وإصابة 2 أخرين إثر حادث تصادم مرورى فى الشرقية
حادث تصادم مرورى فى الشرقية
https://www.sba7egypt.com/?p=415392
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد طريق “بلبيس- العاشر من رمضان” دائرة قسم أول العاشر من رمضان بـ محافظة الشرقية، اليوم الإثنين حادث تصادم مرورى بين دراجة بخارية وسيارة نقل ما أسفر عن مصرع مواطن وإصابة 2 أخرين بإصابات متفرقة، وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى بلبيس المركزى.

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغا يفيد وقوع حادث تصادم مرورى بين دراجة بخارية وسيارة نقل طريق” بلبيس – العاشر” ونتج عن الحادث مصرع شخص وإصابة 3 أخرين، وتم نقلهم لمستشفى بلبيس المركزى.

 

تحريات مباحث الشرقية

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين من التحريات تصادم سيارة نقل بدراجة بخارية كان يستقلها 3 أشخاص بسبب السرعة الزائدة طريق “بلبيس – العاشر من رمضان وأسفر عن الحادث مصرع مواطن وإصابة اثنين بسحجات وكدمات، وتم إستدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم إلى مستشفى بلبيس المركزى، والتحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى.

تحرير محضر بحادث الشرقية

حُرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بسرعة تقرير الطب الشرعى لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بدفن الجثة، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق.

اقرأ أيضاً: