تفاصيل إصابة 4 أشخاص إثر حادث مروري فى بنى سويف

تفاصيل إصابة 4 أشخاص إثر حادث مروري فى بنى سويف
أسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=509436
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد طريق جامعة النهضة بشرق النيل بمدينة بني سويف الجديدة، اليوم الأحد حادث انقلاب سيارة ملاكى أمام الجامعة، وأسفر عن الحادث إصابة 4 أشخاص، بإصابات مختلفة وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء طارق مشهور مدير أمن بني سويف، إخطارا من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي أمام جامعة النهضة بشرق النيل بمدينة بني سويف الجديدة، ونتج عن الحادث إصابة 4 أشخاص، وتم نقلهم إلى المستشفى.

تحريات المباحث حول الواقعة

على الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان الحادث، وتبين من التحريات والفحص وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى، وأسفر عن الحادث إصابة كلاً من “رشا ر” 20 سنة، مصابة باشباه كسر بالحوض، واشتباه ما بعد الارتجاج، و”أسامة ص م” 19 سنة، مصاباً باشتباه ما بعد الارتجاج، و”زياد ن م” 21 سنة، مصاباً باشتباه كسر بالقدم اليسري، و”عزه س” 22 سنة، مصابا باشتباه كسر بالكتف اليسري، وتم نقلهم إلى قسم الاستقبال بمستشفى بنى سويف الجامعي، لتلقي العلاج اللازم.

تحرير محضر بالواقعة

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات، وتم رفع حطام الحادث وإعادة فتح الطريق أمام المارة.

اقرأ ايضا

إصابة 4 أشخاص جراء حادث انقلاب على الطريق الشرقى فى بنى سويف