تعرف على اسم الطالب الذى لقى مصرعه دهسا تحت عجلات قطار كفر الشيخ – الإسكندرية

تعرف على اسم الطالب الذى لقى مصرعه دهسا تحت عجلات قطار كفر الشيخ – الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=401654
zafta
موقع صباح مصر
zafta

استقبلت مستشفى دوق العام بمحافظة كفر الشيخ اليوم الخميس جثة هامدة لطالب بكلية الدراسات الإسلامية والعربية بمدينة دسوق لقى مصرعه دهسا أسفل عجلات القطار القادم من كفر الشيخ متجهًا إلي الإسكندرية بمحطة دسوق، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

 

البداية عندما تلقى اللواء خالد العزب مساعد وزير الداخلية ومدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من اللواء إيهاب عطيه، مدير إدارة البحث الجنائي، بورود بلاغا من غرفة عمليات النجدة بمصرع “محمد أحمد محمود”، طالب بكلية الدراسات الإسلامية بدسوق ومقيم بمحافظة الإسكندرية، لقى مصرعه أثناء محاولته العبور من الجهة الأخرى للقطار من محطة دسوق، فلقي حتفه دهسا تحت عجلات القطار.

تحريات مباحث كفر الشيخ

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين من التحريات وفاة “محمد أحمد محمود”، طالب بكلية الدراسات الإسلامية بدسوق ومقيم بمحافظة الإسكندرية، لقى مصرعه أثناء محاولته العبور من الجهة الأخرى للقطار من محطة دسوق، فلقي حتفه دهسا تحت عجلات القطار.

وتبين من أقوال شهود عيان أن الشاب كان يحاول اللحاق بالقطار أثناء عبوره، لكنه تعرض للدهس أسفل عجلاته ما أودى بحياته وتسبب الأمر في صدمة جميع الركاب المتواجدين بالمحطة.

تحرير محضر بحادث كفر الشيخ

وتم تحرير محضر بالحادث، وتم إخطار النيابة العامة التى طالبت بسرعة تقرير الطب الشرعى لإتخاذ الإجراءات القانونية للتصريح بالدفن.

اقرأ أيضا