تطورات قضية المتهمة بسرقة مشغولات ذهبية بالمقطم

تطورات قضية المتهمة بسرقة مشغولات ذهبية بالمقطم
مشغولات ذهبية
https://www.sba7egypt.com/?p=373330
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب بالقاهرة التجديد بحبس ربة المنزل المتهمة بسرقة مشغولات ذهبية بمنطقة المقطم 15 يوماً على ذمة التحقيقات، وطالبت النيابة رجال المباحث بسرعة إجراء التحريات حول المتهمة للكشف عن كامل نشاطها لاستكمال التحقيقات.

تعود الواقعة عندما تلقى قسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة بلاغاً من إحدى السيدات “مقيمة بدائرة القسم” يفيد باكتشافها سرقة مشغولاتها الذهبية، إلى جانب مبلغ مالي من داخل شقة سكنها. وعلى الفور تم إجراء تحريات مكثفة حول الواقعة، والتي كشفت أن وراء ارتكاب الواقعة هي صديقة المسروقة “ربة منزل، مقيمة بذات العقار محل سكن المجني عليها”.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمة، وبمواجهتها أقرت بارتكابها الواقعة أمام اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، معللةً الواقعة إلى مرورها بأزمة مالية، وعلمها باحتفاظ المجني عليها بمشغولات ذهبية ومبالغ مالية، مما دفعها إلى مغافلة المجني عليها ذات مرة للاستيلاء على نسخة من مفتاح الشقة.

مضيفةً استغلالها عدم تواجد المجني عليها ذات مرة، لتتمكن من دخول الشقة والاستيلاء على المضبوطات المذكورة أعلاه. وعليه تم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات واتخاذ كافة التدابير والإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاً:

القبض على عاطل بتهمة الاتجار في مواد مخدرة بحلوان