تجديد الحبس لموظف و 6 أشخاص آخرين لسرقة 20 سيارة وتزوير أوراقها بالنزهة

تجديد الحبس لموظف و 6 أشخاص آخرين لسرقة 20 سيارة وتزوير أوراقها بالنزهة
سرقة سيارة
https://www.sba7egypt.com/?p=282821
هدير حلمي
موقع صباح مصر
هدير حلمي

قرر قاضي المعارضة بمحكمة النزهة الجنائية تجديد سجن موظف و 6 أشخاص آخرين لمدة 15 يومًا بانتظار التحقيق لقيامهم بتشكيل عصابي  تخصص فى سرقة السيارات وتزوير أوراقها.

 

وقامت إدارة تحقيق الشرطة بالتحقيق في سرقة السيارات، وضبط شخصًا قام بتشكيل مجموعة عصابية متخصصة في سرقة السيارات وتزوير أوراقها بالتعاون مع 6 متهمين آخرين متهمين في النزهة، وضبطت معهم 20 سيارة مسروقة وتلقى أوراق مزورة لهذه السيارات وحرر المحضر عن الحادث وتولت النيابة باقى التحقيق.

 

أمر مكتب نيابة النزهة تحت إشراف المستشار أحمد عز المحامي العام لنيابة شرق القاهرة، وتحت إشراف معتز زكريا مدير نيابة النزهة، وأمر بسجن المتهمين 4 أيام بانتظار التحقيق، وقرر قاضي المعارضة بمحكمة النزهة الجنائية تجديد حبسهم لمدة 15 يومًا بانتظار التحقيق.

 

في البداية تلقت إدارة شرطة النزهة اخطارا من المواطنين بسرقة سياراتهم من أماكن مختلفة في القاهرة، ومن خلال تكثيف التحقيقات تبين أنه وراء حوادث السرقة، مجموعةعصابية بقيادة شخص خصص نشاطه الإجرامي لسرقة السيارات وتزوير أوراقهم وتم ضبطهم.

 

كشفت التحقيقات الأولية أن المتهمين سرقوا 20 سيارة وصادروا أوراق مزورة لبيعها، حيث قاموا بتشكيل مجموعة عصابية تخصصت فى سرقة السيارات في عدد من الشوارع والأماكن في مناطق مختلفة بالقاهرة وتم التحفظ على السيارة المضبوطة للوصول إلى أصحابها.

 

إقرأ أيضا

حبس تشكيل عصابي متخصص في سرقة الدراجات النارية في مصر القديمة