أخبار الحوادث

بالأسماء مصرع 3 أشخاص وإصابة 2 أخرين جراء حادث تصادم قطار فى أسيوط

شهد مدخل قرية فزارة بمركز القوصية التابع لمحافظة أسيوط منذ قليل حادث دهس قطار لسيارة نقل، ما أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 2 أخرين، وتم نقلهم للمستشفى لتقديم العلاج اللازم للمصابين والتحفظ على الجثث تحت تصرف النيابة العامة.

 

كان اللواء أسعد الذكير مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة القوصية، يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل وقطار عند قرية فزارة التابعة لمركز القوصية، ما أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 2 أخرين، وتم نقلهم للمستشفى.

تحريات مباحث أسيوط

وعلى الفور انتقل رجال المباحث وعدد من سيارات الإسعاف لمكان الحادث، وتبين صحة البلاغ حيث وقع حادث دهس قطار لسيارة نقل قرية فزارة التابعة لمركز القوصية، ما أسفر عن مصرع كلاً من “أيمن حسن عبد الحميد” 45 سنة القوية، و”محمد أحمد بخيت” 43 سنة المقيم فى منفلوط، و”أبوبكر أحمد حسن” 48سنة بمنفلوط، وتم التحفظ على الجثث بمشرحة المستشفي المركزي تحت تصرف النيابة.

كما أسفر الحادث عن إصابة كلاً من “عاطف رسمي جاد” أسيوط سحجات وكدمات، و”محمد سلطان محمود”، مقيم ديروط بسحجات وكدمات، وتم النقل لمستشفي القوصية المركزي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تحرير محضر بحادث أسيوط

تم تحرير محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة التى طلبت بسرعة تقرير الطب الشرعى لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بالدفن، وطلبت تحريات رجال المباحث حول الحادث، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضا

zafta

Recent Posts

غدًا الأحد انخفاض نسبي في درجات الحرارة على دمياط .. ننشر التوقعات

كشفت توقعات هيئة الارصاد، اليوم عن بداية انخفاض نسبي في درجات الحرارة على جميع المدن…

3 دقائق ago

نظام درجات امتحانات الشهادة الإعدادية في جميع المحافظات 2024

يقوم موقعنا موقع صباح مصر بنشر وكتابة أهم التفاصيل والمعلومات التي تعد هي مصدر البحث…

7 دقائق ago