الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب بمنزل مكون من 3 طوابق فى الغربية

الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب بمنزل مكون من 3 طوابق فى الغربية
الحماية المدنية
https://www.sba7egypt.com/?p=423926
zafta
موقع صباح مصر
zafta

اندلع حريق بمنزل مكون من 3 طوابق بجوار إحدى المدارس الخاصة بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده دون إصابات أو خسائر فى الأرواح، وتم إخطار النيابة العامة بالواقعة.

كان اللواء هانى مدحت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من مأمور مركز كفر الزيات، يفيد نشوب حريق بمنزل مكون من 3 طوابق بجوار إحدى المدارس الخاصة بدائرة المركز، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده ولم يسفر عن الحريق خسائر بشرية أو إصابات.

تحريات مباحث الغربية

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وتبين من التحريات نشوب حريق بمنزل مكون من 3 طوابق بجوار إحدى المدارس الخاصة بدائرة مركز كفر الزيات، وتم الدفع بسيارتى إطفاء، وتبين من الفحص اشتعال النيران فى منور العقار بسبب وجود مخالفات ورواكد خشبية، نتيجة ماس كهربائى، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده وفرض كردون أمنى ومحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقى المجاورات.

تحرير محضر بواقعة الغربية

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بإنتداب المعمل الجنائى لمعرفة سبب الحريق وكيفية حدوثة، كما طلبت بالتحريات للوقوف حول ملابسات الواقعة.

اقرأ أيضاً: