بالأسماء مصرع وإصابة شخصان إثر حادث تصادم مرورى فى قنا

بالأسماء مصرع وإصابة شخصان إثر حادث تصادم مرورى فى قنا
الاسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=406435
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد كوبري دندرة، بمدينة قنا اليوم الجمعه حادث تصادم مرورى بين تروسيكل مع آخر، ونتج عن الحادث مصرع شخص وإصابة أخر، وتم نقلهم لمستشفى قنا لتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب، والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

 

البداية عندما تلقى اللواء محمد أبو المجد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من مرفق الإسعاف بقنا، برئاسة الدكتور بدوي سعيد، يفيد مصرع شخص وإصابة آخر إثر حادث تصادم مرورى بين تروسيكل وآخر أعلى كوبرى دندرة بقنا، وتم تقديم العلاج اللازم للمصاب والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

تحريات مباحث قنا

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث تصادم بين تروسيكل وآخر أعلى كوبرى دندرة، وتبين من الفحص مصرع “أشرف حسن إبراهيم” ، 24 عاما، وإصابة “محمد أحمد محمود” ، 17 عاما، بإشتباه كسر بالفخذ الأيمن، وعلى الفور تم الدفع بسيارتي إسعاف لنقل الجثة والمصاب مستشفى قنا العام.

تحرير محضر بحادث قنا

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بإنتداب الطب الشرعى للتشريح ومعرفة سبب الوفاة وكيفية حدوثة، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق.

إقرأ أيضاً

مقتل شاب على يد عمه طعنا بالسكين فى الجيزة