بالأسماء مصرع وإصابة شخصان إثر حادث انقلاب على الطريق الصحراوى فى قنا

بالأسماء مصرع وإصابة شخصان إثر حادث انقلاب على الطريق الصحراوى فى قنا
حادث انقلاب سيارة ربع نقل
https://www.sba7egypt.com/?p=407089
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد الطريق الصحراوى الغربى بمحافظة قنا، مساء اليوم السبت حادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق، ونتج عن الحادث مصرع وإصابة شخصان، وتم نقلهم للمستشفى لتقديم العلاج اللازم للمصاب والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

 

البداية عندما تلقى اللواء محمد أبو المجد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوى الغربى بالقرب من بنزينة الوطنية، ونتج عن الحادث مصرع شخص وإصابة أخر، وتم نقلهم للمستشفى.

تحريات مباحث قنا

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوى الغربى بالقرب من بنزينة الوطنية، وأسفر الحادث عن مصرع “عمر رجب”، 30 عاما، وإصابة “على محمود”، 21 عاما، وتم إستدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم للمستشفى.

الإدارة العامة لمرور قنا

عززت الإدارة العامة لمرور قنا تواجدها بمكان الحادث لرفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق وتنظيم حركة السيارات.

تحرير محضر بحادث قنا

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات، والتى طالبت بإنتداب الطب الشرعى للتشريح ومعرفة سبب الوفاة وكيفية حدوثة وسرعة التقرير لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بدفن الجثة، كما طالبت بالتحريات حول الحادث.

اقرأ أيضا