أخبار الحوادث

بالأسماء مصرع مواطن وإصابة 3 أخرين إثر حادث تصادم مرورى فى قنا

شهد مدخل الشويخات بمحافظة قنا مساء اليوم حادث تصادم مرورى بين تروسيكل مع ميكروباص، ما أسفر عن مصرع مواطن وإصابة 3 أخرين بإصابات متفرقة، وتم نقلهم للمستشفى لتقديم العلاج اللازم للمصابين والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

 

البداية عندما تلقى اللواء محمد ابوالمجد مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارا من مدير البحث الجنائي، بورود بلاغا من غرفة عمليات النجدة يفيد وقوع حادث تصادم تروسيكل مع ميكروباص أمام مدخل الشويخات بقنا، ونتج عن الحادث مصرع شخص وإصابة 3 أخرين بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد.

تحريات مباحث قنا

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث تصادم بين تروسيكل مع ميكروباص أمام مدخل الشويخات بقنا، وتم إستدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم لمستشفى قنا الجامعى.

بالانتقال والفحص تبين مصرع شخص مجهول الهوية، وإصابة كلا من “مؤمن. أ.م”، 14 عاما، بسحجات وكدمات، و” عادل. م.ا”،31 عاما، بكسر فى الفخذ الأيسر، و”حسن. م.ع”،22 عاما، باشتباه ما بعد الارتجاج فى المخ، وتم نقل المصابين إلى مستشفى قنا الجامعى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة، والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

تحرير محضر بحادث قنا

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بسرعة تقرير الطب الشرعى لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بالدفن، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق.

اقرأ أيضا

zafta

Recent Posts

ثبات أسعار الدولار عبر بنوك السودان اليوم الاحد 9-6-2024

تستقر تسعيرات الجنيه السوداني، في التعاملات البنكية، من خلال دولة السودان، حيث تقدم بوابتنا أسعار الدولار…

56 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار الحديد والأسمنت الى المستهلك المصري اليوم الاحد 9-6-2024

تشهد أسعار الحديد والأسمنت ثبات كبير لكل الانواع التي يتم بيعها الى المستهلك المصري، بالسوق المحلي، ومن…

ساعتين ago