بالأسماء إصابة 5 أشخاص جراء حادث تصادم مرورى فى قنا

بالأسماء إصابة 5 أشخاص جراء حادث تصادم مرورى فى قنا
حادث تصادم مرورى فى كفر الشيخ
https://www.sba7egypt.com/?p=424921
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد طريق صوص الصحراوي بالتابع لمركز نقادة جنوب محافظة قنا اليوم الجمعة حادث تصادم مرورى بين سيارتين ملاكى على مدخل الطريق، ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص بإصابات متفرقة، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

كان اللواء محمد أبو المجد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارًا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكى علي مدخل صوص التابع لمركز نقادة، ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص بسحجات وجروح، وتم نقل المصابين لمستشفي طوخ التكاملي في نقادة.

 

تحريات مباحث قنا

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكى طريق مدخل صوص التابع لمركز نقادة، وأسفر عن الحادث إصابة كلاً من “زهرة عبد الوهاب محمد”، 35 عاما، و”طارق محمد خليفة” ، 38 عاما، و”محمد كامل محمد” 43 عاما، و”كريم محمد كامل” 3 أعوام، و” ريتاج محمد كامل”، 8 أعوام مصابين بكسور وسحجات متفرقة، وتم إستدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم لمستشفى طوخ التكاملى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تحرير محضر بحادث قنا

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وعززت الإدارة العامة للمرور تواجدها بمكان الحادث لرفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق وتنظيم حركة السيارات.

اقرأ أيضاً: