بالأسماء إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم فى قنا

بالأسماء إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم فى قنا
تصادم دراجتين بخاريتين
https://www.sba7egypt.com/?p=440674
zafta
إيمان شلبى
zafta

شهد الطريق الزراعى بقرية الدهسة وقرية الحاج سلام بمركز فرشوط محافظة قنا، اليوم الإثنين حادث تصادم دراجتين بخاريتين على الطريق، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص بينهم طفل، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

 

كان اللواء محمد أبو المجد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة فرشوط يفيد وقوع حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين على الطريق الزراعى بقرية الدهسة وقرية الحاج سلام دائرة المركز، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص بينهم طفل، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

تحريات مباحث قنا

إنتقل ضباط مباحث مركز شرطة فرشوط لمكان البلاغ، وتبين من التحريات وقوع حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين على الطريق الزراعى بقرية الدهسة وقرية الحاج سلام دائرة المركز، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص بينهم طفل.

استقبل مستشفى فرشوط كلاً من “عاطف حسين محمد”، 44 عاما، و” حامد شعبان أحمد”، 16 عاما، و”مريم حسين محمد”، عامين، و”بدويه عبده حماد”، 33 عاما، مصابين بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم تقديم الفحوصات الطبية اللازمة لهم.

تحرير محضر بحادث قنا

حُرر عن الحادث المحضر اللازم، وباشرت النيابة العامة بالتحقيقات، وعززت الإدارة تواجدها بمكان الحادث لرفع حطامه وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق وتنظيم حركة السيارات.

نشوب حريق هائل بزراعات قصب بقرية فى قنا

العثور على جثة ربة منزل بها آثار كدمات وضرب بقرية فى قنا