بالأسماء إصابة مواطن وزوجته جراء حادث انقلاب فى أسوان

بالأسماء إصابة مواطن وزوجته جراء حادث انقلاب فى أسوان
حادث انقلاب سيارة ملاكى فى أسوان
https://www.sba7egypt.com/?p=410028
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد طريق قورته بمركز نصر النوبة بمحافظة أسوان، اليوم الجمعة حادث انقلاب سيارة ملاكى بالطريق، ونتج عن الحادث إصابة مواطن وزوجته بإصابات متفرقة، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، وتم إخطار النيابة العامة بالحادث.

 

البداية عندما تلقى مرفق إسعاف أسوان، بإشراف الدكتور محمد الدخيلى، مدير المرفق، بلاغاً بوقوع حادث انقلاب سيارة بطريق نصر النوبة بالقرب من قرية قورته ثالث، ما أسفر عن إصابة مواطن وزوجته وطفليهما، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

تحريات مباحث أسوان

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين من التحريات انقلاب سيارة ملاكى بطريق نصر النوبة بالقرب من قرية قورته ثالث، وتبين من التحريات إصابة “فاطمة مصطفى عبد الفتاح” 30 سنة، مصابة باشتباه كسر بالفخذ الأيسر، وزوجها “محمد عبد الناصر محجوب” 33 بطريق نصر النوبة بالقرب من قرية قورته ثالث سنة، كدمة بالرأس، والطفلان لا يوجد بهما إصابات”، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقى العلاج.

وفى سياق متصل استقبلت مستشفى أبو سمبل شخصين جثة هامدة وآخر مصاب بحروق خطيرة، نتيجة وقوع حادث تصادم سيارة مقطورة بأحد خطوط الضغط العالى، بطريق شرق العوينات جنوب غرب محافظة أسوان، وتم تقديم الرعاية الطبية اللازمة للمصاب والتحفظ على الجثتين تحت تصرف النيابة العامة.

البداية عندما تلقت غرفة عمليات الإسعاف تلقت إخطارا بوقوع حادث تصادم لسيارة مقطورة بأحد خطوط الضغط العالى بالكيلو 200 بطريق أسوان، شرق العوينات، ما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة آخر، وتم نقلهم لمستشفى أبو سمبل.

وانتقلت القيادات الأمنية وعدد من سيارات الإسعاف إلى محل البلاغ، وتبين تفحم جثتى شخصين، وإصابة شخص ثالث بحروق بنسبة 70%، وتم نقل الجثث إلى مشرحة أبوسمبل والمصاب إلى المستشفى لتلقى العلاج، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضا