انهيار جزئي لحائط أحد العقارات الآيلة للسقوط بغرب أسيوط

انهيار جزئي لحائط أحد العقارات الآيلة للسقوط بغرب أسيوط
الاسعاف ينقل المصابين
https://www.sba7egypt.com/?p=403944
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

شهد حي غرب أسيوط، اليوم الاثنين، انهيار جزئي لحائط لعقار آيل للسقوط، خلف قسم شرطة أول أسيوط، دون وقوع أي إصابات.

 

حيث تلقى اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط، إخطاراً من مأمور مركز شرطة قسم أول أسيوط، بتلقي بلاغاً من غرفة العمليات، مفاده انهيار حائط لأحد العقارات الآيلة للسقوط بدرب الغنامة بحي غرب أسيوط، وحدوث انهيار جزئي به.

عليه انتقل رجال الحماية المدنية وأفراد الإدارة الهندسية، تحت قيادة بقيادة المقدم إسلام زكريا إلى العقار محل البلاغ من أجل مباشرة عمليات الفحص والمعاينة، كما تم عمل كردون أمني حول العقار، حرصاً على حياة المواطنين، كما تم رفع آثار الانهيار.

وبالفحص تبين أن العقار مكون من 3 طوابق بالدور الأرضي، وبه خشب وعروق وعليه تم تحرير محضر بالواقعة لإحالته للنيابة العامة لاستكمال التحقيق واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

جهود المحافظة في إدخال الغاز الطبيعي لمحطات الوقود

والجدير بالذكر أن قامت محافظة أسيوط، أمس الأحد، بالإعلان عن توصيل الغاز الطبيعي ل9 محطات وقود كمرحلة أولى، فيما يتم استكمال أوراق 6 محطات وقود أخرى بمدينة أسيوط وبمختلف مراكز المحافظ، مع الالتزام بالاشتراطات والإجراءات الخاصة بالحصول على التصريح بالتشغيل.

حيث يأتي ذلك في إطار البرنامج القومي لتحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي، بهدف تقليل الزحام والتكدس بمحطات الوقود، علاوةً على الحفاظ على نظافة البيئة ومنع ارتفاع نسب التلوث بداخل المحافظة.

إقرأ أيضاً

بعد رفع الغياب إلغاء أعمال السنة للطلاب في الترم الأول 2021 – التعليم ترد