انهيار جزئي بعقار في المنصورة يتسبب فى تحطم سيارتين

انهيار جزئي بعقار في المنصورة يتسبب فى تحطم سيارتين
انهيار منزل
https://www.sba7egypt.com/?p=515571
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد شارع المضرب بحي شرق المنصورة بمحافظة الدقهلية اليوم الخميس واقعة انهيار جزئي لعقار بالشارع، وتسبب الانهيار في تحطم سيارتين دون وقوع خسائر في الأرواح، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

بداية تفاصيل الواقعة عندما تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغاً من قوات الحماية المدنية يفيد انهيار جزئي لعقار بشارع المضرب بنطاق قسم شرطة ثان المنصورة، ونتج عن الانهيار تحطم سيارتين بالمنطقة.

تحريات المباحث حول واقعة المنصورة

على الفور انتقل ضباط مباحث قسم شرطة المنصورة إلى مكان البلاغ، وتم الدفع بعدد من قوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف ومسئولي حي شرق المنصورة، ومسؤلى شبكات المرافق لفصل المرافق بالمنطقة، وأكد رئيس حي شرق المنصورة اللواء سمير صدقي، أن العقار المنهار مكون من دور أرضي وطابقين علويين وغير مأهول بالسكان.

وتابع رئيس حي شرق المنصورة، أن المنزل المنهار صادر له قرار إزالة منذ عام 2008، كما صدر قرار بإخلاء كافة السكان عام 2020، وهو ما تم، باستثناء محل بسيط بالطابق الأرضى مستأجر، ولا توجد خسائر في الأرواح، ولكن هناك بعض التلفيات بسيارتين متوقفتين اسفل العقار وجاري رفع التراكمات.

تحرير محضر بواقعة المنصورة

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجارى رفع حطام المنزل وفرض كردون أمنى بمحيط المنزل.