انهيار جزئى لمنزل متهالك غير مأهول بالسكان ولم يسفر عن ضحايا بجرجا سوهاج

انهيار جزئى لمنزل متهالك غير مأهول بالسكان ولم يسفر عن ضحايا بجرجا سوهاج
انهيار منزل
https://www.sba7egypt.com/?p=340357
هدير حلمي
موقع صباح مصر
هدير حلمي

شهدت محافظة سوهاج انهيار جزء من جدار في منزل بشارع درب الكرم بدائرة قسم جرجا وعلى الفور تحركت قوات الحماية وتم فرض طوق أمني وتكليف الأجهزة الأمنية اللازمة لمراقبة الوضع في المنطقة وإبلاغ الوحدة المحلية في وسط بلدة جرجا باتخاذ كافة الإجراءات الضرورية في هذا الصدد.

حيث تلقى مدير امن محافظة سوهاج ونائب الوزير اللواء الدكتور حسن محمود أخطارا من نائب مدير قطاع الجنوب بانهيار جزئي لمنزل غير مسكون ولم يسفر عن أي إصابات بشرية.

وكشف التحقيق، الناتج عن التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء عبد الحميد أبو موسى، مدير إدارة المباحث الجنائية، وبقيادة العيد أحمد شوقي زيدان رئيس فرع البحوث الجنوبي، والمقدم مصطفى فرغل، مفتش المباحث، اثر انهيار جزء من جدار في منزل بشارع درب الكرم بمديرية قسم جرجا.

وعلى الفور تحرك المأمور وضباط الدائرة وقوات الحماية المدنية، وعند الفحص تبين أن جزءا من الجدار الخلفي لمنزل من طابقين مبني بالطوب اللبن ومن الطين ومغطاة بأشجار النخيل والأوراق على مساحة 97 متر تعود للمالك المعروف باسم “عادل ا ر ن”، 47 عام، يملك محل مجوهرات ذهبية ويقيم في نفس الحي كما أنة غير مسكون ولا يسفر عن أي ضحية.

تم وضع طوق أمني وتكليف الأجهزة الأمنية اللازمة بملاحظة الوضع في المنطقة، ومن خلال استجواب صاحب المنزل، حسم ما ورد أعلاه، وسبب الانهيار أن البيت قديم ومتهالك، وتم تحرير محضر بالحادث، وعرض على النيابة لاستكمال التحقيق.

اقرا أيضا

بيان النيابة بشأن انهيار عقارين في منطقة بحري بالإسكندرية