انقلاب سيارة وإصابة 6 أشخاص في القليوبية

انقلاب سيارة وإصابة 6 أشخاص في القليوبية
انقلاب سيارة ميكروباص
https://www.sba7egypt.com/?p=387694
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

شهد طريق شبرا بنها الحر، صباح اليوم السبت، وقوع حادث مروري نتيجة انقلاب سيارة بدائرة قسم قها في القليوبية ، أسفر عن إصابة 6 أشخاص، وانتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث لنقل المصابين إلى المستشفيات المختصة لتلقي العلاج الطبي اللازم.

تعود الواقعة عندما تلقى اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية إخطاراً من العميد عبد العظيم محمد مدير الإدارة العامة لمرور القليوبية بلاغاً يفيد بانقلاب سيارة ميكروباص على طريق شبرا بنها الحر ووقوع 6 إصابات، وبناءاً عليه تم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وبانتقال رجال المباحث إلى المكان محل البلاغ، كشفت التحريات أن سيارة الميكروباص التي تحمل رقم 6483 “م.و.ا” انقلبت على الطريق المشار إليه أعلاه بسبب السرعة الزائدة، والذي نتج عنه إصابة 6 أشخاص ما بين خدوش وجروح، باستثناء حالة واحدة “خالد.خ، متقاعد” والذي دخل في غيبوبة أثر وقوع الحادث. كما عمل رجال المرور على رفع حطام الحادث من المكان لفتح الطريق أمام السيارات وتسيير حركتها بالشارع.

والجدير بالذكر أن محافظة القليوبية شهدت وقوع حادث تصادم سيارتين على الطريق الإقليمي الجديد بدائرة مركز بنها، أدى إلى مصرع 9 أشخاص وإصابة 6 آخرين.

وبالفحص والمعاينة كشف رجال المباحث أن الحادث وقع نتيجة اصطدام سيارة الميكروباص بالسيارة النقل من الخلف، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة.

اقرأ أيضأً:

إنهاء أعمال تطوير كوبري كفر الجزار في القليوبية