انقلاب سيارة نقل فى القليوبية دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية

انقلاب سيارة نقل فى القليوبية دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية
حادث انقلاب سيارة ربع نقل فى القليوبية
https://www.sba7egypt.com/?p=404683
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد طريق القاهرة – الإسكندرية الزراعى أمام مدينة قها بمحافظة القليوبية اليوم الثلاثاء، حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة أوانى فخار، ولم يسفر عن خسائر بالأرواح أو إصابات، وتم إخطار النيابة العامة بالحادث.

 

البداية عندما تلقى اللواء فخر الدين العربى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد أمجد محفوط مدير مرور القليوبية، يفيد تلقيه بلاغا بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة أوانى فخار، طريق القاهرة – الإسكندرية الزراعى أمام مدينة قها، ولم يسفر عن خسائر بالأرواح أو إصابات، وذلك نتيجة الشبورة المائية الكثيفة.

تحريات مباحث القليوبية

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة أوانى فخار، طريق القاهرة – الإسكندرية الزراعى أمام مدينة قها، ولم يسفر عن الحادث خسائر بشرية أو إصابات، وبالمعاينة تبين أن السائق يدعى “مصطفى مصطفى الخيوطى”، من أسيوط، وأن الحادث وقع عند اتجاه القاهرة.

تحرير محضر بحادث القليوبية

تم تحرير محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وعززت الإدارة العامة للمرور تواجدها بمكان الحادث لرفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق وتنظيم حركة السيارات.

اقرأ أيضا