انتحار مصاب كورونا داخل مستشفى فى الدقهلية

انتحار مصاب كورونا داخل مستشفى فى الدقهلية
https://www.sba7egypt.com/?p=410666
zafta
موقع صباح مصر
zafta

أقدم مسن مصاب بفيروس كورونا على الانتحار من خلال قيامه بإلقاء نفسه من شرفة مستشفى ميت غمر المركزي، المخصص للعزل الصحي بمحافظة الدقهلية، مساء اليوم، وذلك بعد أن طالب أكثر من مرة من الدكاترة الخروج من العزل، وأكد شهود عيان أن المجنى عليه يمر بأزمة نفسيه بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد، دفعته للتخلص من حياته.

 

البداية عندما تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغاً إلى مأمور قسم شرطة ميت غمر، من مستشفى ميت غمر المركزي، بقيام المدعو “عبد العظيم أ. م”، 59 سنة، مقيم قرية سنتماي، دائرة المركز، مصاب بفيروس كورونا، بإلقاء نفسه من شرفة غرفة العزل الخاصه به في الطابق الرابع بالمستشفى، مما أدى إلى حدوث إصابته بكسر فى عظام الجمجمة ومصرعه فى الحال. ‎

تحريات مباحث الدقهلية

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية وعدد من ضباط مباحث قسم ميت غمر إلى المستشفى، وبالفحص وسؤال مرافقي المسن في غرفة العزل، أكدوا أنه عبر لهم لأكثر من مرة عن رغبته في مغادرة المستشفى، وغافلهم وألقى بنفسه من شرفة المستشفى في الطابق الرابع.

وبسؤال كل من “أحمد. ع.ع.”، 35 سنة، أمين شرطة من قوة الحماية المدنية بمحافظة الشرقية، ومقيم قرية دنديط، دائرة مركز ميت غمر، و”فتحي أ. ع”، 70 سنة، فلاح، مقيم بقرية أوليلة، التابعة لدائرة مركز ميت غمر، ‎والمحجوزين مع المتوفي بذات غرفة العزل، في محضر الشرطة، أكدا بأن المتوفي كان يمر بحالة نفسية لرغبته في الخروج من المستشفى، وقام بمغافلتهما وألقى بنفسه من شرفة الغرفة.

وبسؤال “مني ص. ع.”، 32 سنة، ممرضة بالمستشفي، مشرفه على غرفة الغزل، أيدت ما جاء بالأقوال‎، وبسوال نجلي المتوفى “أحمد”، 28 سنة، مندوب مبيعات يقيمان بذات القرية، “محمد”، 36 سنة، مدرس، يقيمان بذات القرية، لم يتهما أحداً بالتسبب في وفاة ‎والدهما، ولا يشتبها في الواقعة جنائياً. ‎

تحرير محضر بواقعة الدقهلية

تم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل للنيابة العامة للتحقيق، واتخاذ الإجراء القانونية، وطالبت النيابة بالتحريات حول الواقعة.

اقرأ أيضا