انتحار عروس شنقا بسبب خلافات زوجية فى الجيزة

انتحار  عروس شنقا بسبب خلافات زوجية فى الجيزة
https://www.sba7egypt.com/?p=406881
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهدت منطقة الحوامدية بمحافظة الجيزة اليوم حادث مأساوى حيث أقدمت ربة منزل فى العقد الثالث من عمرها على التخلص من حياتها بالانتحار شنقا، من خلال مشنقة أعدتها لنفسها في منزل الزوجية، بعد مشاجرة مع زوجها.

 

تلقى مدير أمن الجيزة إخطارا من مدير البحث الجنائي يفيد بلاغا من زوج يدعى “م. ن” مقيم بالحوامدية، بإكتشافه وفاة زوجته عقب عودته من العمل منتحرة ومعلقه فى السقف، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى.

تحريات مباحث الجيزة

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث، وفاة الزوجة “ن. ك” فى العقد الثالث من عمرها، وبينت معاينة المباحث لمكان الحادث أن الوفاة ناتجة عن انتحار المجنى عليها من تلقاء نفسها بسبب استفزازات زوجها، وأن الوفاة خالية من أي شبهة جنائية.

بالانتقال وسؤال زوجها تبين أن الزوجة كانت دائمة التشاجر معه حتى لو تأخر خارج منزله فى الشغل، كما أوضح الزوج بأنهم حديثى الزواج منذ 6 شهور فقط تم زواجهم، ومنذ أن انتهى شهر العسل والمجنى عليها لا تتوقف عن التشاجر معه على اتفه الأمور وكلما طالب منها الهدوء والتعامل مع الأمور بروية كانت تصرخ في وجهه قائلة: أنت فاكرني مجنونة.

كما تابع الزوج فى التحقيقات بأنه قبل الانتحار بيوم حدثت مشاجرة بينه وبين زوجته، عندما سألها عن أسباب التأخير في غسيل الصحون، دخلت إلى غرفتها وأغلقت الباب عليها من الداخل وبعد عدة دقائق، ترك الزوج المنزل وذهب إلي عمله وعندما رجع في اليوم التالي فوجئ، بإنتحار الزوجة شنقا عن طريق حبل علقته فى سقف الغرفة، وتاركه له رسالة “هرتاح منك”.

تحرير محضر بواقعة الجيزة

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى طالبت بإنتداب الطب الشرعي لتشريح جثمان المجنى عليها لبيان أسباب وفاتها، وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها حول الحادث.

إقرأ أيضاً

هبوط أرضي مفاجئ يتسبب في سقوط سيارة ومصرع قائدها في الإسكندرية