النيابة تستمر في التحقيق بشأن مقتل شاب على يد عاطلين

النيابة تستمر في التحقيق بشأن مقتل شاب على يد عاطلين
https://www.sba7egypt.com/?p=383150
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة بلاغاً يفيد بـ مقتل شاب على يد عاطلين، إثر نشوب مشاجرة بينهما بدائرة قسم شرطة مدينة نصر، وعليه انتقل رجال المباحث في الحال إلى المكان محل البلاغ للتحقيق والمعاينة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

وبالمعاينة تبين وجود جثة لشاب وبه طعنات نافذة بالصدر، وبناءاً عليه تم نقل جثة المقتول إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي أمرت باستعجال تقرير الطب الشرعي حول أسباب الوفاة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

وقد كشفت التحريات أن المشاجرة وقعت في عزبة الهجانة نتيجة قيام المجني عليه بمنع المتهمين من ممارسة الاتجار والترويج للمواد المخدرة بالمنطقة التي يتواجد بها، مما دفعهم للتعدي عليه مستخدمين أسلحة بيضاء أثناء سير المجني عليه بالطريق، مما أسفر عن إصابته بعدة طعنات في منطقة الصدر حتى وافته المنية متأثراً بجراحه.

وبالتحريات التي قامت بها الأجهزة الأمنية، تمكن رجال المباحث من استهداف المتهمين، وضبطهم، وبمواجهتهم أقروا بارتكابهم الواقعة، وبناءاً عليه تم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

والجدير بالذكر أن الفقرة الثانية من المادة رقم 2344 من قانون العقوبات تنص على “أنه يحكم على فاعل هذه الجناية “القاتل العمد” بالإعدام، إذا اقترنت بها أو تلتها جناية أخرى”.

اقرأ أيضاً:

مصرع طفلة عقب تعرضها لصعق كهربائى فى مصر الجديدة