القبض على 4 متهمين بخطف تاجر وطلب فدية فى بولاق الدكرور

القبض على 4 متهمين بخطف تاجر وطلب فدية فى بولاق الدكرور
ضبط المتهمين
https://www.sba7egypt.com/?p=423103
zafta
موقع صباح مصر
zafta

تمكنت الأجهزة الأمنية فى الجيزة من القبض على 4 متهمين بخطف تاجر قطع غيار سيارات، وطلب فدية 100 ألف جنيه مقابل إطلاق سراحه، وتبين إرتكابهم الواقعة بتحريض من مالك مزرعة، وادعوا أن التاجر نصب على مالك المزرعة واستولى منه على مبلغ 100 ألف جنيه، وذلك مقابل استخراج آثار من مزرعته.

 

كان قسم شرطة بولاق الدكرور، قد تلقى بلاغا يفيد تعرض تاجر قطع غيار سيارات للخطف على يد أشخاص مجهولين، وطلب المتهمين فدية 100 ألف جنيه من شقيقه، مقابل إطلاق سراحه.

وبتكثيف إجراء التحريات تبين للمقدم محمد الجوهري رئيس مباحث بولاق الدكرور، وراء ارتكاب الواقعة كلاً من “سائق وسايس، وعاطلين”، وراء اختطاف المجني عليه، بتحريض من مالك مزرعة بطريق إسكندرية الصحراوي، بسبب استيلاء التاجر على مبلغ 100 ألف جنيه من مالك المزرعة، بعد إيهامه بقدرته على استخراج آثار من مزرعته.

وأثناء إجراء التحريات أطلق المتهمون سراح المجني عليه، وتمكن المقدم محمد الجوهرى رئيس مباحث بولاق الدكرور، والرائدان أيمن سكورى، وأحمد مندور، من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم بما نسب إليهم من إتهام، اعترفوا بقيامهم باستدراج المجني عليه لميدان الرماية بالهرم، بحجة مساعدتهم على استخراج اثار، واحتجزوه بالمزرعة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة بالتحقيقات.

اقرأ أيضا