القبض على 3 متهمين لعرضهم رشوة على رئيس القصر العيني

القبض على 3 متهمين لعرضهم رشوة على رئيس القصر العيني
المستشار عبد السلام يونس
https://www.sba7egypt.com/?p=323988
Admin
موقع صباح مصر
Admin

تم القبض على 3 متهمين لعرضهم رشوة على رئيس القصر العيني، حيث تصدر محكمة جنايات القاهرة اليوم في التجمع الخامس برئاسة المستشار عبد السلام يونس، الحكم على 3 أشخاص متهمين بعرض رشوة على رئيس الاستقبال في القصر العيني لوضع اسم متهم بكشوف حجز المرضى، والثلاثة هم 2 موظفين بالمستشفى ومحامي.

سوف تنعقد جلسة المحاكمة برئاسة المستشار عبد السلام يونس، وعضوية المستشار وجدي طاهر و ولاء محمد ومحمد راغب، وأمانة سر خالد عبد المنعم والمستشار محمود عبد الرشيد.

وتوصلت النيابة العامة للمتهمين في مستشفى جامعة القاهرة، وهم إداري استقبال وسكرتير الطوارئ ومحامي، يحاولون إعطاء رشوة لموظف عمومي للتدخل في مهامه، وعرضوا عليه أن يقوم باستقبال مريض في المستشفى مقابل 2000 جنية، ليشهدوا أن هذا الشخص كان مريضا ومحجوزا في المستشفى بهذا الوقت.

وقام الشاهد أو الموظف المعروض عليه الرشوة بالموافقة عليها، ثم أخبروا المتهمين بأن المتهم الثالث “المحامي” يريد مقابلته لإتمام العملية وإعطائه المال، واجتمع المتهمين الثلاثة في مقر عمل الشاهد وقام الشاهد بتسجيل الجلسة بأكملها، وسلم المتهمين للشاهد 1000 جنية مقدما واتفقوا أن بعد التنفيذ سيتم تسليمه الـ 1000 جنية الأخرى.

اقرأ أيضا

محاكمة ممدوح حمزة المتهم في التحريض على العنف والشغب