القبض على 3 عاطلين بحوزتهم كمية من المواد المخدرة وسلاح نارى فى الإسماعيلية

القبض على 3 عاطلين بحوزتهم كمية من المواد المخدرة وسلاح نارى فى الإسماعيلية
ضبط المتهمين
https://www.sba7egypt.com/?p=400992
zafta
موقع صباح مصر
zafta

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع ضباط مباحث الأقسام والمراكز، من القبض على 3 عاطلين بحوزة عدد منهم كميات من الهيروين والفرجينيا والأقراص المخدرة بقصد الإتجار، والأخر سلاح نارى وبندقية وكمية من مخدر الهيروين، وخرطوش “شوت جن”، و4 طلقات من ذات العيار، وذلك خلال حملة أمنية.

 

البداية عندما تلقى اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من اللواء رشاد الغمراوى مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد بقيام الرائد أحمد جمال رئيس مباحث مركز أبوصوير ومعاونيه بضبط” أحمد.م.ع” 26 عاما عاطل مقيم المنايف دائرة مركز أبوصوير، وبحوزته كمية من مخدر الهيروين تزن 60 جراما وهاتف محمول، ومبلغ مالى، و”مصطفى.ع.ح” 28 عاما عاطل مقيم مدينة المستقبل دائرة مركز أبوصوير بحوزته كمية من مخدر الهيروين تزن 30 جراما، وسلاح نارى، وبندقية خرطوش “شوت جن” و4 طلقات من ذات العيار وهاتف محمول، ومبلغ مالى.

وتمكن الرائد أنور القاضى رئيس مباحث قسم أول الإسماعيلية ومعاونيه من إلقاء القبض على “محمد.ع.م” 24 عاما عاطل، مقيم الشيخ زايد دائرة قسم ثالث الإسماعيلية حال استقلاله سيارة ملاكى الإسماعيلية وبحوزته هاتف محمول، وكمية من مخدر الفرجينيا تزن 100 جرام، و9 أقراص مخدرة، ومبلغ مالى.

وبمناقشتهم بما تم ضبطه والتفتيش، أقروا بحيازتهم وإحرازهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والهواتف المحمول للتواصل مع عملائهم، والمبالغ المالية من حصيلة البيع، كما أقر المتهم الأول بحيازته للسلاح النارى بقصد الدفاع عن تجارته للمخدرات.

وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحررت المحاضر اللازمة لهم، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضا