القبض على مواطن بحوزته كمية من مخدر الحشيش وسلاح نارى فى مصر الجديدة

القبض على مواطن بحوزته كمية من مخدر الحشيش وسلاح نارى فى مصر الجديدة
مخدر الحشيش
https://www.sba7egypt.com/?p=405679
zafta
موقع صباح مصر
zafta

تمكن ضباط المباحث بمديرية أمن القاهرة، من القبض على عاطل يتخذ من محل مسكنه وكرا لبيع المواد المخدرة، وبحوزته كيلو سلاح نارى وحشيش وطلقات نارية فى مصر الجديدة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

فقد ورد معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة مصر الجديدة، مفادها قيام “إ. م. ع” 26 سنة عاطل ومقيم مساكن ألماظة، دائرة القسم، وقد سبق اتهامه في القضية رقم 10221 لسنة 2010م مصر الجديدة “مواد مخدرة” يزاول نشاطا إجراميا غير مشروع في مجال الاتجار بالمواد المخدرة، ويتخذ من مسكنه مكاناً لتجارته غير المشروعة.

وبجمع المعلومات وتكثيف التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكنت قوة أمنية من وحدة مباحث القسم من ضبطه، وبحوزته المضبوطات “سلاح ناري فرد خرطوش عيار 12 مم، و5 طلقات من ذات العيار، وكمية من الحشيش المخدر وزنت 1 كيلو جرام، و5 طلقات من ذات العيار، وهاتف محمول، ومبلغ مالي 3300 جنيه.

وبمواجهته بما أسفر عن الضبط اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من متحصلات البيع، والسلاح الناري بقصد الدفاع، والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم والعرض علي النيابة العامة التى أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

إقرأ أيضاً

حملات أمنية مكبرة لضبط حائزى المواد المخدرة والأسلحة النارية في سوهاج