القبض على متهم جديد بالغربية لاستيلائه على مبالغ مالية

القبض على متهم جديد بالغربية لاستيلائه على مبالغ مالية
أموال
https://www.sba7egypt.com/?p=370866
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بمحافظة الغربية من إلقاء القبض على مستريح جديد قام بالاستيلاء على مبالغ مالية من المواطنين بزعم استثمارها وتوظيفها لهم بالمخالفة للقانون.

 

وتعود الواقعة عندما تلقت الإدارة العامة بلاغاً من 3 مواطنين “أحدهم مقيم بذات المحافظة” يُفيد بقيام أحد الأشخاص بالاستيلاء على أموالهم بغرض الاتجار بها واستثمارها، مقبال الحصول على أرباح مالية، وذلك في إطار الجهود التي تبذلها وزارة الداخلية للتصدي لجرائم النصب والاحتيال على المواطنين، وكشف ملابسات مثل ذلك النوع من الحوادث.

كما كشفت تحريات فرع الإدارة بوسط الدلتا صحة ما جاء بأقوال المُبلغين، وقيام المتهم (فلاح، مقيم بدائرة مركز شرطة قطور بمديرية أمن الغربية) بممارسة نشاطاً إجرامياً بغرض النصب والاحتيال على المواطنين راغبين استثمار أموالهم لتحقيق مكاسب مالية وأرباح جزئية، حيث تمكن المتهم من التحصل على مبالغ مالية مختلفة من المجني عليهم، إلا أن الجاني توقف عن السداد ورفض رد أصل المبالغ المالية المستولي عليها مخالفاً للقانون.

وبمواجهة المتهم أقر بارتكابه الواقعة والاستيلاء على المبالغ المالية المذكورة في أقوال المُبلغين، وعليه تم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وذلك عقب تقنين الإجراءات.

اقرأ ايضا

القبض على 3 أشخاص بتهمة المشاجرة على الطريق العام بسوهاج