القبض على عاطل بتهمة حيازته 62 جرام هيروين فى الجيزة

القبض على عاطل بتهمة حيازته 62 جرام هيروين فى الجيزة
القبض على عاطل
https://www.sba7egypt.com/?p=401980
zafta
موقع صباح مصر
zafta

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بالتنسيق مع قطاعى الأمن العام والبحث الجنائى اليوم من القبض على عاطل، بتهمة حيازته على 62 جراما من مخدر الهيروين، بقصد الإتجار وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

تعود التفاصيل لما ورد من معلومات لضباط مباحث مديرية أمن الجيزة، تفيد قيام عاطل بالإتجار فى المواد المخدرة، وترويجها على عملائه بدائرة قسم الجيزة، وبإعداد كمين له تمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبحوزته مبلغ مالى و62 جرام من مخدر الهيروين، وهاتف محمول.

وبمواجهته بما تم ضبطه اعترف باتجاره بالمواد المخدرة، بقصد الإتجار والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه، والمبلغ المالى من متحصلات التجارة غير المشروعة، فحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

ونصت المادة 33 من قانون العقوبات على معاقبة كل من يقوم بممارسة الاتجار فى المواد المخدرة بالسجن المشدد 3 سنوات، وتصل أقصى العقوبة إلى السجن المؤبد أو الإعدام فى بعض الحالات، والغرامة المالية التى تصل إلى 100 ألف جنيه مصرى، ولا تزيد عن 500 ألف جنيه مصرى، وهذا فى حالة إذا تم تصدير أو استيراد المخدرات أو أى شيء يتعلق بها من المتحصلات خارج البلاد.

إقرأ أيضاً

حبس المتهم بقتل زميله أمام المدرسة فى الإسماعيلية 4 أيام على ذمة التحقيقات