أخبار الحوادث

القبض على شخص متهم في جرائم قتل وشروع في سرقة

تم إلقاء القبض على شخص متهم في جرائم قتل وشروع في سرقة من قبل مباحث الجيزة، وتبين من التحريات أنه عاطل وصادر ضده حوالي 6 أحكام قضائية، من ضمن الأحكام قضية قتل وتم إحالته إلى النيابة العامة للتحقيق.

يذكر أن تم وصول إخطار لضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتفيد المعلومات عن تردد عاطل متهم في جريمة قتل وحيازة سلاح ناري وشروع في سرقة، كما قام بإخفاء مسروقات ومطلوب للعادلة لتنفيذ أحكام الـ 6 قضايا، وذكرت المعلومات أنه يتردد على مسكن أسرته بقرية تابعة لمركز الصف.

قامت قوات الشرطة بإعداد الأكمنة المناسبة وتم ضبط المتهم، وبمواجهته بالجرائم أقر بصحتها واعترف بالأحكام الصادرة ضده، و إحالته إلى النيابة العامة لمتابعة التحقيقات معه.

وجدير بالذكر أن عقوبة القتل وفقا للقانون من المادة الثانية 2344 من قانون العقوبات، فإن المادة تنص على أنه يحكم على الفاعل في هذه الجناية “أي جريمة قتل عمد” بالإعدام إذا تقدمتها أو اقترنت بها جريمة أو جنابة أخرى.

كما أن الظروف المشددة التي يفترض أن الجاني يحاسب عليها هو ارتكابه جريمة بجانب جناية القتل العمد وهي جناية أخرى، وذلك في فترة زمنية قصيرة وتعدد جرائم وتوافر صلة زمنية بينها.

اقرأ أيضا

مشاجرة بين الجيران بالمنيا أدت إلى مصرع مزارع بسبب إصابته

Admin

أحمد رشدي.. كاتب مقالات إخبارية ورياضية وإجتماعية العمل: مدير موقع صباح مصر جوال 00201010337544 للتواصل ahmadrshdy@gmail.com

Recent Posts

طقس معتدل نهارا غدا علي الإسكندرية والعظمى 25 درجة

نقدم للمواطن السكندري يوميا متابعة للظواهر الطبيعية المتوقعة وحالة الطقس غدا الثلاثاء 7 مايو بمحافظة…

دقيقة واحدة ago

رئيس محلية كفر سعد بدمياط يتابع سير العمل بإدارة الحملة الميكانيكية

تابع محمد السيد ليله رئيس مركز ومدينة كفر سعد بدمياط، اليوم سير العمل بالحملة الميكانيكية…

41 دقيقة ago