القبض على شخص متهم في جرائم قتل وشروع في سرقة

القبض على شخص متهم في جرائم قتل وشروع في سرقة
جرائم قتل
https://www.sba7egypt.com/?p=330994
Admin
موقع صباح مصر
Admin

تم إلقاء القبض على شخص متهم في جرائم قتل وشروع في سرقة من قبل مباحث الجيزة، وتبين من التحريات أنه عاطل وصادر ضده حوالي 6 أحكام قضائية، من ضمن الأحكام قضية قتل وتم إحالته إلى النيابة العامة للتحقيق.

يذكر أن تم وصول إخطار لضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتفيد المعلومات عن تردد عاطل متهم في جريمة قتل وحيازة سلاح ناري وشروع في سرقة، كما قام بإخفاء مسروقات ومطلوب للعادلة لتنفيذ أحكام الـ 6 قضايا، وذكرت المعلومات أنه يتردد على مسكن أسرته بقرية تابعة لمركز الصف.

قامت قوات الشرطة بإعداد الأكمنة المناسبة وتم ضبط المتهم، وبمواجهته بالجرائم أقر بصحتها واعترف بالأحكام الصادرة ضده، و إحالته إلى النيابة العامة لمتابعة التحقيقات معه.

وجدير بالذكر أن عقوبة القتل وفقا للقانون من المادة الثانية 2344 من قانون العقوبات، فإن المادة تنص على أنه يحكم على الفاعل في هذه الجناية “أي جريمة قتل عمد” بالإعدام إذا تقدمتها أو اقترنت بها جريمة أو جنابة أخرى.

كما أن الظروف المشددة التي يفترض أن الجاني يحاسب عليها هو ارتكابه جريمة بجانب جناية القتل العمد وهي جناية أخرى، وذلك في فترة زمنية قصيرة وتعدد جرائم وتوافر صلة زمنية بينها.

اقرأ أيضا

مشاجرة بين الجيران بالمنيا أدت إلى مصرع مزارع بسبب إصابته