القبض على شخصين بحوزتهما مواد مخدرة فى الشرقية

القبض على شخصين بحوزتهما مواد مخدرة فى الشرقية
حبس المتهم
https://www.sba7egypt.com/?p=509124
zafta
موقع صباح مصر
zafta

نجحت حملة أمنية مكبرة مكونة من ضباط مباحث مركز شرطة كفر صقر بمحافظة الشرقية من ضبط شخصين كونا تشكيلاً عصابياً، تخصص نشاطه الإجرامي فى تجارة المواد المخدرة بدائرة المركز.

ضبط المتهمين بحوزتهم مواد مخدرة

وخلال الحملة تمكن معاون اول مباحث كفر صقر النقيب محمد توفيق من ضبط شخصين يستقلان توكتوك، وذلك أثناء مرورهم من شارع بنك مصر، وتمكن من ضبطهم وبحوزتهم 100 قرص تامول أحمر، و 140 قرص تامول ابيض، ومبلغ مالى 1400 جنيه، وسلاح أبيض،  و100قرص ترامادول، و100قرص ابتريل، وتبين من تحريات المباحث أن الشخصين من احدى القرى التابعه لمركز كفر صقر.

وتواصل مباحث كفر صقر بقيادة رئيس المباحث الرائد أحمد سليم والفريق المعاون فى مواصلة الحملات داخل قرى المركز لتطهير مركز كفر صقر من كافة البؤر الإجرامية، وضبط مرتكبيها واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضدهم.

مقتل رضيعة على يد عاطل 

ومن الجدير بالذكر توفت طفلة رضيعة عمرها 8 أشهر على يد عاطل بمحافظة الشرقية، بسبب وجود علاقة غير شرعية مع والدة الطفلة.

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء محمد والى مدير أمن الشرقية اخطارًا من اللواء عمر رؤوف مدير مباحث المديرية بورود بلاغاً من مركز شرطة كفر صقر يفيد العثزر على جثة رضيعة مقتولة، وعلى الفور وتحركت قوة من ضباط مباحث المركز، وتبين من الفحص مقتل طفلة لم يتجاوز عمرها 8 أشهر مصابة بعدة كدمات.

وتنفيذاً لتوجيهات مدير المباحث الجنائية على ضرورة كشف ملابسات الواقعة، نجح ضباط المباحث من كشف لغز الجريمة، وتبين من جمع المعلومات أن والدة الطفله على علاقة غير شرعية بعاطل بعد دخول زوجها للسجن،  وبجمع المعلومات وتقنين الإجراءات نجح الفريق من ضبط المتهمة أم الطفلة، كما كشفت التحريات بأن أم الطفلة قامت بتأجير شقة سكنية بحى السلام بمدينة كفر صقر، وانتقلت فيها برفقة طفلتها وكان يتردد علي الشقة شاب ادعت للجيران أنه زوجها وتبين من التحريات أنه عشيقها وتربطها به علاقة آثمة بعد دخول زوجها أبو الطفلة للسجن.

وبسؤال أم الطفلة فى التحريات اعترفت بأنه يوم الواقعة نشبت مشاجرة بينها وبين عشيقها، قام على أثرها بالاعتداء عليها وعلى طفلتها بالضرب المبرح حتى لفظت الطفلة الرضيعة أنفاسها الأخيرة، وحاولا إخفاء جريمتهما،  ولكن أمكن كشف الجريمة، والتحفظ على الجثمان فى مشرحة المستشفى، كما تم التحفظ على المتهمين، وتم تحرير المحضر اللازم وبالعرض على النيابة أمرت بحبسهم.