القبض على المتهم بقتل مسنة فى القاهرة

القبض على المتهم بقتل مسنة فى القاهرة
https://www.sba7egypt.com/?p=384098
zafta
موقع صباح مصر
zafta

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على المتهم بقتل مسنة في العقد التاسع من العمر، داخل شقتها بدائرة قسم شرطة روض الفرج، وذلك بهدف سرقة أموالها.

 

البداية عندما تلقى مأمور قسم شرطة روض الفرج، بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة مسنة تبلغ من العمر 92 عامًا، مقتولة داخل منزلها، بدائرة المركز، وتبين من التحريات الأولية، وجود بعثرة بمحتويات الشقة، وسرقة مبلغ مالى ومشغولات ذهبية.

وبالفحص وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، أنَّ الجريمة تمت بغرض سرقة المجني عليها، وأنَّ المتهم قام بتسديد اكثر من 8 طعنات للمجني عليها لسرقة أموالها، كما أوضح شهود عيان بأن المجنى عليها كانت تعيش داخل مسكنها بمفردها، كما أضافت التحريات أن الجانى خنقها فى أثناء مقاومتها له، حيث انها شعرت به أثناء محاولته سرقتها فقامت بمقاومته فسدد لها الطعنات النوه بها، وقام بسرقة أموالها ومشغولاتها الذهبية، وفر هاربا.

على الفور انتقل فريق من ضباط قسم شرطة روض الفرج لمكان الواقعة، وكان بصحبتهم قوة أمنية لإجراء المعاينة الأولية، وتمّ العثور على جثة المجنى عليها مسجاة على وجهها فى صالة الشقة، كما وجد بجوارها سلاح الجريمة، وتبين من البحث داخل الشقة أنَّ المتهم تمكن من الدخول عن طريق شباك الشقة، وحاول التسلل لسرقة المجني عليه وعندما شعرت به تخلص منها ألقى القبض على المتهم.

تمّ تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات، والتى طالبت بإنتداب الطب الشرعى للتشريح ومعرفة سبب الوفاة والأداة المستخدمة فى الجريمة.

اقرأ أيضا