القبض على المتهم بقتل شخص في المنوفية

القبض على المتهم بقتل شخص في المنوفية
ضبط المتهم
https://www.sba7egypt.com/?p=388802
zafta
موقع صباح مصر
zafta

تمكنت أجهزة الأمن بمديرية أمن المنوفية بالتنسيق مع البحث الجنائى وقطاع الأمن العام، إلى تحديد مرتكب واقعة مقتل شخص، وتبين سائق، مقيم بقرية تابعة لمركز أشمون.

 

وذلك عقب تكثفت جهود البحث الجنائى لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة أشمون بمديرية أمن المنوفية بالعثور على جثة أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، ومُقيم بدائرة المركز، داخل منزل تحت الإنشاء بدائرة المركز.

عقب جمع المعلومات وتقنين الإجراءات، أمكن ضبطه، وبمواجهته بما نسب إليه من إتهام، إعترف بإرتكابه الواقعة، وأقر أنه نظراً لإقامته بذات القرية محل إقامة المجنى عليه، ومعاونته الأخير فى الإتجار بالمواد المخدرة وكذلك علمه بإحتفاظ المجنى عليه بمبالغ مالية ومواد مخدرة بيت النية وعقد العزم على التخلص منه بقتله بدافع سرقته.

كما أضاف فى التحقيقات بقيامه بالتوجه لمنزل المجنى عليه محل الواقعة، الذى يتخذه المجنى عليه مكاناً للإختباء به، فوجده نائماً فباغته بالضرب على رأسه، مستخدما ماسورة حديدية فى الواقعة، فأودى بحياته وإستولى على بندقية آلية، ومبلغ مالى، وكمية من مخدر الهيروين، و3هواتف محمول، وخزينتين وعدد من الطلقات النارية لذات العيار، وكمية من مخدر الهيروين، وفر هارباً.

وتمكن بإرشاده من ضبط المسروقات، وأضاف بتخلصه من الهواتف المحمولة، والأداة المستخدمة، بإلقائهم بمياه أحد المجارى المائية، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضده.

اقرأ أيضا