القبض على المتهمين فى واقعة إختلاس 114 أسطوانة أكسجين من مستشفى إيتاى البارود العام فى البحيرة

القبض على المتهمين فى واقعة إختلاس 114 أسطوانة أكسجين من مستشفى إيتاى البارود العام فى البحيرة
المتهمين
https://www.sba7egypt.com/?p=392398
zafta
موقع صباح مصر
zafta

تعود التفاصيل إلى ما تبلغ لمركز شرطة إيتاى البارود بمديرية أمن البحيرة من مسئولى مستشفى إيتاى البارود العام، بإكتشافهم بـ إختلاس 114 أسطوانة أكسجين من المستشفى، وأن وراء أرتكاب الواقعة موظفان بالمستشفى، مقيمان بدائرة المركز، وذلك من خلال عهدتهما وبيعها لبعض المراكز الطبية والجمعيات الخيرية، وقيامهم بإقتسام حصيلة البيع فيما بينهما.

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن البحيرة، أسفرت تحرياته عن صحة الواقعة، وأن وراء إرتكاب الواقعة موظفان بالمستشفى، تأكيداً لما إنتهى إليه تقرير أعمال اللجنة المُشكلة من مسئولى المستشفى لمراجعة وجرد عهدتها من أسطوانات الأكسجين المُشار إليها.

عقب التحريات وتقنين الإجراءات وجمع المعلومات، تم إستهدافهما وأمكن ضبطهما، بمواجهتهما بما نسب إليهم من إتهامات، إعترفا تفصيلياً بإرتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه، وبإرشادهما أمكن ضبط الأسطوانات المستولى عليها، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدهم.

وفى سياق متصل كانت قد شهدت محافظة البحيرة حادث إنقلاب سيارة ملاكى بطريق صحراوى البحيرة، وأسفر عن الحادث إصابة 3 أشخاص، بينهم اثنان من دولة أوزبكستان، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وتم إخطار النيابة العامة بالحادث.

تلقى مدير أمن البحيرة إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بلاغا من مستشفى وادى النطرون بوصول 3 أشخاص، بينهم اثنان من دولة أوزبكستان مصابين بإصابات متفرقة إثر حادث تصادم سيارة ملاكى بكمين شرطة طريق القاهرة – إسكندرية الصحراوى الكيلو 108 بجوار مستشفى وادى النطرون، وتم تقديم الرعاية الطبية اللازمة لهما.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات وقوع حادث تصادم سيارة ملاكى بكمين شرطة طريق القاهرة – إسكندرية الصحراوى الكيلو 108 بجوار مستشفى وادى النطرون، وأسفر الحادث عن إصابة “ع. ك. م” وتم بتر بأصابع البنصر الوسطى واشتباه كسر بالساق اليمنى، وتم إحالته إلى مستشفى الشرطة بالإسكندرية، و”م. ن. ك” من أوزبكستان مصاب بإصابات متفرقة فى الجسد، و”محمد يوسف عطيه بريك” 16 سنة من دولة أوزبكستان، وجارى عمل الإسعافات الأولية اللازمة لهم.

تم تحرير المحضر اللازم عن الحادث، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاً:

أمن الشرقية يلقى القبض على 4 متهمين فى واقعة مقتل مسجل خطر وإصابة صديقه فى الشرقية